أحمد عبد الظاهر يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:59 م
أحمد عبد الظاهر يجري جراحة ناجحة في الرباط الصليبي احمد عبد الظاهر
كتبت _ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى أحمد عبد الظاهر مهاجم نادي أسوان جراحة الرباط الصليبي للركبة اليوم الإثنين، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز بالقاهرة، بعدما تعرض للإصابة خلال مشاركته مع أبناء الجنوب في بداية الموسم الجاري، ليخضع للجراحة للمرة الثالثة لمهاجم الأهلي السابق الذي تعرض لإصابة الصليبي من قبل عندما كان بين صفوف فريق إنبي وحرس الحدود.
 
ويعاني نادي أسوان في مركز الهجوم بعد تعرض ثنائي الخط الأمامي أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكري للإصابة اللعينة، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
 
وكان نادي أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي قد تعادل مع طلائع الجيش، في مسابقة الدوري والتي استضافها ملعب أبناء الجنوب، بهدف لمثله، في لقاء مثير حتى الدقائق الأخيرة.
 
ويسعى مسئولو أسوان لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي بمهاجم جديد بعد لعنة الصليبي التي ضربت خط هجوم تماسيح النيل، لمواصلة الصراع على البقاء في دوري الأضواء والشهرة.
 
وقدم مسئولو أسوان عرضًا إلى النادي الإسماعيلي، لضم حازم مرسي لاعب الدراويش مجانا في الميركاتو الشتوي، نظرا للحالة المادية الصعبة التي يمر بها أبناء الجنوب.
 
ويحتل نادي أسوان المركز الـ17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض أبناء الجنوب 10 مباريات، فازوا في واحدة على حساب إنبي، وتعادلوا في أربعة مباريات أمام إف سي مصر وبيراميدز وطنطا وطلائع الجيش وخسروا في 5 لقاءات أخرى.
 
WhatsApp Image 2019-12-30 at 9.08.07 PM
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة