أصغر حفيدة للملكة إليزابيث تسطو على خزانة ملابس والدتها.. شاهد إطلالتها

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 05:47 م
أصغر حفيدة للملكة إليزابيث تسطو على خزانة ملابس والدتها.. شاهد إطلالتها لويز ووالدتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت لويز وندسور، أصغر حفيدة للملكة اليزابيث، أنها مثل فتاة فى سنها، تحب مداهمة خزانة أمها لتختار ملابس مثالية لحضور الخدمة الكنسية مع الملكة اليزابيث، أمس الأحد.

اكتشف المعجبين بالملكية، ومتابعين تحركات العائلة المالكة، أن لويز، 16 عامًا  استعارت معطف ستيلا مكارتني فيفين البحري بقيمة 1135 جنيهًا إسترلينيًا من والدتها صوفي ويسيكس، 54 عامًا، التي ارتدتها لأول مرة إلى خدمة يوم الكومنولث في مارس من العام الماضي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ظهرت المراهقة بصورة رائعة وانيقة، خلال انضمامها إلى جدتها، 93 عامًا، وكبار أفراد العائلة المالكة الأخرى بما في ذلك الأمير إدوارد، 55 عامًا، الأمير تشارلز، 71 عامًا، والأميرة آن، 69 عامًا، للخدمة في كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام أمس.

لويز
لويز

وليست هذه هي المرة الأولى في الأيام الأخيرة التي ترتدي فيها لويز شيئًا من خزانة ملابس والدتها، حيث إذ استعارت مجموعة مختلفة من الملابس الملكية في يوم عيد الميلاد يوم الأربعاء الماضى.

بدت لويز، أصغر حفيدة للملكة، أنيقة في معطف باللون الزرق الداكن أمس، ونسقت شعرها على شكل "ضفيرة" أنيقة، وبدت مشرقة وهى الفتاة التى احتفلت بعيد ميلادها السادس عشر الشهر الماضى.

صوفيا والدة لويز
صوفيا والدة لويز

شوهدت والدتها صوفي لأول مرة وهي ترتدي المعطف إلى خدمة الكومنولث في دير وستمنستر في مارس من العام الماضي.

في ذلك الوقت، قامت بإقرانها بسحر الجمال الجذاب، وحقية أنيقة بسيطة من اللون الفاتح، وحذاء كعب من نفس اللون.

هذا وتتميز الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، باختيارها ألوان جريئة ومبهجة فى ملابسها، إذ اعتادت أن ترتدى بأزياء بألوان مشرقة مميزة، وظهرت الملكة فى إطلالة مميزة باللون الأصفر أمس الأحد، خلال حضورها الخدمة الكنسية في ساندرينجهام هذا الصباح.

وانضم إلى ملكة بريطانيا، 93 عامًا، الأمير تشارلز، 71 عامًا، والأميرة آن، 69 عامًا، بالإضافة إلى زوجها السير تيم لورانس، 64 عامًا، وهو ضابط متقاعد في البحرية الملكية، والأمير إدوارد، 55 عامًا، وليدي ويندسور البالغة من العمر 16 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لويز ووالدتها
لويز ووالدتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة