أعمال الخير عامل مشترك بين ملكات جمال أمريكا اللاتينية.. الفنزويلية ممارسة جيدة للرياضة.. والبيروفية تدين العنف ضد المرأة.. والمكسيكية سيدة أعمال.. والتشيلية تساعد المهاجرات على العمل.. والبوليفية تدعم الأطفال

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 06:00 ص
أعمال الخير عامل مشترك بين ملكات جمال أمريكا اللاتينية.. الفنزويلية ممارسة جيدة للرياضة.. والبيروفية تدين العنف ضد المرأة.. والمكسيكية سيدة أعمال.. والتشيلية تساعد المهاجرات على العمل.. والبوليفية تدعم الأطفال أعمال الخير عامل مشترك بين ملكات جمال أمريكا اللاتينية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تميزت ملكات جمال امريكا اللاتينية فى عام 2019 ليس فقط بالجمال ولكن بالشخصية الإيجابية المؤثرة فى العالم ، حيث أن غالبيتهن يقمن بالأعمال الخيرية ، سواء للأطفال أو للنساء، واتفق غالبيتهن على أن العنف ضد المرأة من أسوأ الازمات التى تواجهها نساء العالم، ولذلك فقد كانت تلك الصفات من أهم أسباب اختيارهن ملكات جمال بلدانهم.

 

ملكات جمال امريكا اللاتينية 2019 :

تاليا أولفينو – ملكة جمال فنزويلا

ملكة جمال فنزويلا 2019_1
ملكة جمال فنزويلا 2019

تاليا أولفينو (من مواليد 19 مايو 1999) هى عارضة أزياء فنزويلية وحاملة لقب ملكة جمال التى توجت ملكة جمال فنزويلا 2019 فى أغسطس الماضى، كما أنها رياضية تمارس السباحة منذ 8 أعوام.

ولدت أولفينو فى مدينة فالنسيا الفنزويلية،وهى طالبة فى العلوم الإدارية فى جامعة تكنولوجيكا ديل سنترو فى جوكارا.

وقالت "لو لم أكن رياضية ، لما كنت ملكة جمال فنزويلا"، حسبما قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" البيروفية.

 

جابريلا تافور- ملكة جمال كولومبيا

ملكة جمال كولومبيا
ملكة جمال كولومبيا


 

فازت جابريلا تافور التى تبلغ 23 عاما مسابقى ملكة جمال كولومبيا 2019، وهى تخرجت من جامعة لوس أنديس ، وتعمل محامية، وفقا لصحيفة "التيمبو" التشيلية.

وقالت "ارغب دائما فى العمل لصالح بلدى كولومبيا ، ولذلك أردت تمثيل بلدى فى مسابقة ملكة جمال كولومبيا وأيضا مسابقة ملكات جمال الكون.

 

كيلين ريفيرا –ملكة جمال بيرو

ملكة جمال بيرو 2019
ملكة جمال بيرو 2019


 

حصلت كيلين ريفيرا ، البالغة من العمر 26 عامًا، على لقب ملكة جمال بيرو 2019 ، وشاركت فى مسابقة ملكة جمال الكون.

وأشارت إذاعة ار بى بى" البيروفية إلى أن المرأة الشابة ليست غريبة عن مسابقات الجمال، وذلك لأنها شاركت فى مسابقة 2017، ولكنها لم تفز،كما أنها كانت سفيرة بيرو فى مسابقة ملكة جمال الكون فى عام 2016.

وأدانت ريفيرا بعد تتويجها ملكة جمال بيرو فى أكتوبر 2019، العنف ضد المرأة، وأشارت إلى أنه تم ارتكاب أكثر من 129 جريمة قتل حتى الآن بسبب العنف ضد المرأة، ولهذا دعت السلطات إلى ضرورة معاقبة المسئولين، وقالت "نساء بيرو أقوياء، لدينا جميعًا الحق فى أن نعيش حياة بحرية".

 

 

صوفيا أراجون- ملكة جمال المكسيك

ملكة جمال المكسيك 2019
ملكة جمال المكسيك 2019


 

توجت صوفيا أراجون ، التى تبلغ من علمر 25 عاما، ملكة جمال المكسيك 2019 ، فى 29 نوفمبر الماضى، كما أنها شاركت فى مسابقة جمال الكون.

وتعمل أراجون عارضة أزياء، وكاتبة ، وممثلة فى المكسيك، وتتحدث الإنجليزية والفرنسية، ولديها كتابات منشوران، كما أنها صاحبة لماركة ماكياج معروفة باسم "Soswami Makeup" ، والذى يحتوى على مستحضرات تجميل مصنوعة من المنتجات الطبيعية.

وعلى الرغم من أن حياة أراجون تبدو مثالية، إلا أنها اعترفت بانها عانت من الاكتئاب وانها لا تزال تعانى منه، وتحاول التغلب عليه بمساعدة العلاج، وفقا لصحيفة "بوليمتيترو" المكسيكية.

 

فيونا تينوتا –ملكة جمال اوروجواى

ملكة جمال اوروجواى 2019
ملكة جمال اوروجواى 2019


 

تبلغ فيونا تينوتا التى توجت ملكة جمال اوروجواى فى نوفمبر الماضى، 21 عاما ، وهى طالبة بإدارة أعمال ، وتتحدث اللغات الإسبانية والإنجليزية والإيطالية، وفقا لقناة "تيلى موندو".

وفيونا عاشقة لموسيقى الروك، والحيوانات البحرية ، ولكن لديها المزيد من الأسرار التى تحيط حياتها الشخصية.

 

ماريانا فاريلا – ملكة جمال الأرجنتين

ملكة جمال الارجنتين 2019_1
ملكة جمال الارجنتين 2019


 

تعتبر ماريانا فاريلا أيضا ناشطة ضد العنف ض المرأة ، وتوجت فى نوفمبر الماضى ملكة جمال الأرجنتين، وهى تبلغ 23 عاما، حسبما قالت صحيفة "ارجنتينا آس" الأرجنتينية.

عانت فاريلا من العنف الجنسى ، وقالت "للأسف كان فى حياتى رجل أساء لى كثيرا من الناحية النفسية ولذلك فقد شاركت فى ورش عمل لزيادة الوعى لدى النساء ومساعدتهن فى محاربة العنف".

 

جيرالدين جونزاليس – ملكة جمال تشيلى

ملكة جمال تشيلى
ملكة جمال تشيلى


 

تعمل جيرالدين جونزاليس ، محامية، وتوجت ملكة جمال تشيلى فى نوفمبر الماضى، وتبلغ 20 عاما، وهى تحب مساعدة الناس لذلك فكرست مجهودتها لمساعدة المهاجرين فى البلاد، ولديها برنامج خيرى يسمى "رب الأسرة" ، والذى يساعد النساء المهاجرات على بدء أعمالهن التجارية الخاصة، كما انها تتعاون مع مؤسسة سانتا كلارا لفيروس نقص المناعة البشرية كما أنها تساعد الأطفال التى تعانى من مشاكل اجتماعية واقتصادية واسرية.

 

جوليا هورتا – ملكة جمال البرازيل

ملكة جمال البرازيل 2019
ملكة جمال البرازيل 2019


 

تعمل ملكة جمال البرازيل فى 2019، جوليا هورتا صحفية ،ولديها مشروع خاص بتعليم النساء فى البرازيل، كما أنها تناضل من أجل حقوق المرأة والتنوع والبيئة.

 

 أبيانا هورتادو –ملكة جمال بوليفيا

ملكة جمال بوليفيا
ملكة جمال بوليفيا


 

أبيانا هورتادو حاصلة على بكاليوريس علوم الاتصال من جامعة جابرييل رينيه مورينو ، تتمير بأعمالها الخيرية الكثيرة، منها جمعيتين "smil train” ، ومؤسسة jessika borda” " ، الأولى مخصصة لمعالجة فم الأطفال مجانا ، والمساعدة فى العمليات الجراحية لفم الأطفال، والآخرى تساعد النساء اللائى يعانين من العنف .

 

باولا تشاكون –ملكة جمال كوستاريكا

ملكة جمال كوستاريكا 2019_2
ملكة جمال كوستاريكا 2019


 

تبلغ باولا تشاكون 28 عاما ، وهى تحاول تأمين مستقبل أفضل للأطفال ولذلك قامت بإنشاء مؤسسة لمساعدة المشردين من الأطفال .

 

كريستينا إيدالجو – ملكة جمال الاكوادور

ملكة جمال الإكوادور
ملكة جمال الإكوادور

هى لاعبة تنس محترفة ، وتبلغ 22 عاما ، تجيد الإنجليزية والإسبانية، وأنشئت أول جمعية لمكافحة الأمراض المناعية الذاتية فى الإكوادور، بعد أن أصيبت بمرض مناعى ذاتى.

 

ذوليكا سوليير – ملكة جمال السلفادور

ملكة جمال السلفادور 2019
ملكة جمال السلفادور 2019

 

هى فنانة تبلغ 26 عاما ، تعمل مع منظمة لتعليم الأطفال الذين يعانون من الفقر ، وترى دائما أن الفن عنصر مهم للتغلب على اى مشاكل والبحث عن حياة أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة