أكرم القصاص - علا الشافعي

تنظيم أول عرض للأزياء للأطفال فى مدينة عدن بإحدى المولات.. فيديو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:10 م
تنظيم أول عرض للأزياء للأطفال فى مدينة عدن بإحدى المولات.. فيديو عرض الازياء فى اليمن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة سكاى نيوز تقرير عن تنظيم أول عرض للأزياء للأطفال فى مدينة عدن، حيث أقيم العرض الأول من نوعه فى المدينة فى باحة أحد مولات عدن جنوبى اليمن، وكان الهدف الأول من الفاعلية إحياء مجالات الموضة والأزياء التى لا تجد حقها فى اليمن مقارنة بمجالات فنية أخرى علاوة على تشجيع المواطنين على خوض عمل تصاميم جديدة تتنافس فى ابتكار وإنتاج أفكار حديثة تخدم هذا الفن فى مدينة عدن.

 

وشهد عرض الأزياء الأول للأطفال فى مدينة عدن اقبال كبير على الفاعلية اعتبرها البعض تخفف من وطئة الاضطرابات التى تشهدها المدينة منذ سنوات طويلة، فضلا عن أنها تعكس صورة ابتهاج وحب الناس لأى مظهر يعيد للمدينة وهجها السابق ويبعدهم عن صخب الصراعات السياسية التى مل منها الشعب اليمنى، علمًا بأن تصاميم الأزياء المعروضة رغم بساطتها إلا أنها أدخلت السعادة إلى قلوب الأطفال خاصة وأنها أفضل ما صممته نساء المحليات.

 

 

وعلى جانب آخر، انطلقت أمس الأحد فى العاصمة المؤقتة عدن وعدد من محافظات اليمن، فعاليات الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال والتى تنفذها وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من منظمتى الصحة العالمية واليونيسيف.

Capture
عرض ازياء فى اليمن للاطفال

 

جانب من عرض الازياء فى اليمن
جانب من عرض الازياء فى اليمن

 

وأوضح وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور على الوليدى، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الحملة تستهدف تحصين 5 ملايين و70 ألف و991 طفلا وطفلة من عمر يوم إلی ما دون الخامسة من العمر فى عموم محافظات اليمن بما فيها المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، مشيرا إلی أن الفرق تستهدف تحقيق زيارات من منزل إلی منزل لأكثر من 3 ملايين و565 ألفا و831 منزلا.

 

ولفت الوليدى إلی أن الكادر الصحى المشارك بالحملة، سيعمل علی تنفيذ الحملة بقوام بشرى يفوق 39 ألف و829 كادر موزع علی 21 ألف 262 فرقة منها 2698 فرقة ثابتة و18 ألفا و568 فرقة متحركة يشرف عليهم مشرفون بالمديريات والمحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة