أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة أسيوط: وفاة طالبة بعد تناولها عقارا غير معروف ولا توجد أى حالات تسمم

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:53 م
جامعة أسيوط: وفاة طالبة بعد تناولها عقارا غير معروف ولا توجد أى حالات تسمم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، بيانا إعلاميا، بشأن ما تردد بين الطلاب والطالبات بالجامعة وعلى مواقع التواصل الاجتماعى عن حدوث وفيات بين طالبات الجامعة إثر إصابتهن بتسمم غذائى داخل المدينة ونفى البيان ما يتردد حالياً عن وفاة 7 طالبات بالمدينة إثر إصابتهن بتسمم، مشدداً على أن هذا الخبر عار تماماً من الصحة، ولم يشهد قطاع المدينة الجامعية سواء طلبة أو طالبات حدوث أية حالات تسمم بأى عدد.

وأعلن رئيس الجامعة فى البيان عن وفاة الطالبة "أ . ع" الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الحقوق جامعة أسيوط  صباح اليوم إثر تناولها لعقار غير معروف، وذلك خلال تواجدها خارج المدينة الجامعية  .

ومن جانبه وفى ذات السياق أوضح الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الطالبة المتوفية هى إحدى الطالبات من ساكني أحد مراكز أسيوط ومن المقيمات بمبنى 7 بقطاع المدينة الجامعية، والتي بدأت بالشعور بحالة الإعياء خلال تواجدها خارج المدينة الجامعية، وقامت على الفور  بالاتصال بشقيقها، والذي حضر إليها فور مكالمته لها، وقام بنقلها  إلى مستشفى أسيوط الجامعي مساء أمس الأحد حيث تم إجراء الإسعافات اللازمة للحالة، وعملية غسيل معوى، وتم حجزها بالمستشفى الجامعي لمباشرة حالتها الصحية، ولكنها توفت في ساعة مبكرة من صباح يوم الاثنين.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أنه جارى حالياً مباشرة التحقيق في الواقعة بمعرفة الجهات المختصة وذلك لتحديد أسباب الوفاة ونوع العقار التي قامت بتناوله مطالبا ناشري الشائعات من التثبت ومعرفة الحقيقة قبل إشاعة الفوضى والأخبار الكاذبة بين الطلاب والطالبات بجامعة أسيوط مما قد يؤثر على الطلاب والطالبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة