أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط 12 مسجل خطر بحوزتهم سلاح ومخدرات فى حملة أمنية بدمياط

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:45 م
سقوط 12 مسجل خطر بحوزتهم سلاح ومخدرات فى حملة أمنية بدمياط جهود الحملات بدمياط
كتب ـ محمود عبد الراضي ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط حملة أمنية مكبرة، أسفرت عن ضبط 12 عنصرا إجراميا بدوائر أقسام المحافظة، وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة متنوعة، حيث تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة دمياط من ضبط عاطلين، أحدهما "مسجل خطر" وسبق اتهامه فى  19 قضية متنوعة، لسرقتهما كمية من أثواب القماش من المخزن الخاص بأحد مصانع الأثاث بمدينة دمياط الجديدة، وأرشدا عن المسروقات.

وأثمرت الجهود عن ضبط عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته فرد خـرطـوش محلى الصنع، وطلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، ونجحت الأجهزة الامنية فى القبض على عاطل بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته كمية من مخدر البانجو "وزنت 500 جرام"، مبلغ مالى.

وتمكن رجال مركز شرطة  من ضبط عاطل مقيم بدائرة المركز، وبحوزته فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 70 جراما، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وسلاح، ونجحت من وضبط عاطلين، وبحوزتهما فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقة من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 1 كيلو جرام"، و44 قرصا مخدرا، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وسلاح أبيض.

ونجح رجال مركز شرطة شرطة كفر سعد، من ضبط عاطلين وبحوزتهما فرد خـرطـوش محلى الصنع، طلقتين من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 3 كيلو جرام"، مبلغ مالى، وضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان دمياط، وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 1 كيلو جرام، أثناء قيادته إحدى السيارات، وضبط مسجل خطر وبحوزته كمية من مخدر البانجو "وزنت 750 جرام".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، حيث يأتى ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية "غير المرخصة".

وكانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة التى تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع.

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهما، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، وطلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض، جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة