أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. الأهلى يتفوق على الزمالك بـ103 مراكز فى التصنيف العالمى

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:44 م
سوبر كورة.. الأهلى يتفوق على الزمالك بـ103 مراكز فى التصنيف العالمى الأهلى
مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قفز النادي الاهلي 7 مراكز فى التصنيف الصادر اليوم، الاثنين، من موقع "clubworldranking"  العالمى. وتغلب الأهلي على الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 23 ديسمبر الجارى في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى العالم، قبل أن يتغلب على بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

تصنيف الاندية المصرية
تصنيف الاندية المصرية

 

موعد مباراة الاهلي ضد المقاصة
 

ويلتقي الأهلي مع المقاصة فى السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل1 يناير 2020، ضمن منافسات مباريات الجولة الحادية عشرة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.

الاهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري
 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب بعد أن فاز في 8 مباريات متتالية، وله مباراتين مؤجلتين.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري ابطال افريقيا
 

بينما رفع الأهلي رصيده إلى النقطة السادسة في البطولة الإفريقية ليتساوى في صدارة المجموعة مع كل من النجم الساحلي والهلال السوداني برصيد 6 نقاط وتصبح المنافسة شرسة بين الثلاثي على بطاقتي الصعود، فيما بقى بلاتينيوم في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وحافظ الأهلي على صدارة قائمة الفرق الأفريقية في التصنيف، بعدما جاء فى المركز الـ34 عالميا، متفوقاً على صن داونز الجنوب افريقي صاحب المركز الـ54 عالمياً، وعلى المركز الثالث في تصنيف الأندية العربية خلف ناديى الهلال والنصر السعوديين.

لمعرفة الفرق الذى تفوق عليها الأهلى وتصنيف الزمالك

من هنا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة