ضاحى خلفان عبر تويتر: كارثة الأمن القومى العربى قطر بلا منازع

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 05:38 م
ضاحى خلفان عبر تويتر: كارثة الأمن القومى العربى قطر بلا منازع ضاحى خلفان تميم
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق، أن إمارة قطر، هى كارثة الأمن القومى العربى بدون منازع، مشيرا إلى أنها تواصل تخطيطها وتواصل مشروعها لتفتيت العالم العربى فى 2020، وقال خلفان فى سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع تويتر :"كارثة الأمن القومي العربي قطر بلا منازع، 2020 تخطيط قطري بعميل تركي لمواصلة مشروع تفتيت الوطن العربي"، واستمر :"تركيا تتحالف مع مرتزقة ممولين من قطر لدخول ليبيا".

وأضاف :"محاولة قطر الأخيرة ضد مصر ادخال مرتزقة مع قيادة تركية في ليبيا للقضاء على الجيش الليبي، ومن ثم إيذاء مصر عبر جماعات تورا بورا والجماعات الارهابية الشامية وغيرها من الجماعات المارقة".

ضاحى
ضاحى

 

وكان ضاحى خلفان قائد شرطة دبى السابق، قد حذر من خطورة دولتى تركيا وإيران على الأمة العربية والإسلامية، مطالبا قادة الدول العربية بالانتباه منهما لسعيهم منذ سنوات لابتلاع خيرات الأمة، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر": "على العرب أن ينتبهوا لدولتين همهما ابتلاع الوطن العربى وهو فى حالة من الضعف والتشرذم الآن.. الدولتان هما تركيا وايران".

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان

 

وأكد ضاحى خلفان، فى رسالته المنشورة على "تويتر"، أن الحرائق التى حدثت في المنطقة منذ عام 2011 وحتى الأن مخطط لها مسبقا تخطيطا تركيا منذ مارس 2010 قبل واقعة حرق بوعزيزي تونس لنفسه، حيث نشر فيديو قديم لدواود أوغلوا القيادى بحزب العدالة والتنمية التركى ورئيس وزراء تركيا السابق يقول فيه سنربط دمشق بسرايفو وبنغازي بأرضوم، مشيرا إلى فشل مشرعهم لكن عندما تنطفئ حرائق المنطقة وتهدأ سيكتشف العرب حجم خيانة الأتراك والإخوان وقطر.

 

وتابع: "زور اردوغان شهادته وسجن وقتل العديد من قادته، ويريد أن يفرض على العرب إرادته.. أليس مجنونا هذا الذي يسمى أردوغان"، وتساءل: "من اعطى الحق لأردوغان ليجتاح الأرض العربية؟ هل اعطاه الإخونجية؟ هذا المجنون الطامع في الارض الأمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة