أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل الوسية: مسلسل قيد عائلى "فتحة خير" بعد غياب طويل

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:30 ص
طفل الوسية: مسلسل قيد عائلى "فتحة خير" بعد غياب طويل احمد عزت
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد عزت طفل مسلسل الوسية أن مجال التمثيل صعب جدا بالنسبة لأى طفل، متابعا، "بدأت اشتغل وأنا فى سن 4 سنوات حتى 14 سنة ومكنتش عارف أعيش طفولتي كأى طفل ولم أستطيع مقابلة أصدقائي وكنت بروح المدرسة ودائما كنت بستأذن من الناظر مثلا علشان عندى تصوير".
وتابع،  "عربية التصوير كانت بتبقى واقفة أمام  باب المدرسة، ورغم أنى بعدت عن المجال من سنين طويلة  إلا أننى رجعت للمجال من خلال مسلسل "قيد عائلى"الذى هو فتحه خير إن شاء الله". 
 
وتابع عزت  خلال مداخلة فى برنامج من مصر، أن مسلسل الوسية كان هو أخر عمل قام به، حيث إنه بدأ التمثيل من عمر أربع سنوات فى مسلسل باسم "عدالة الإسلام" وكان دوره فى المسلسل طفل يقوم بقراءة الفاتحة، متابعا أنه بعد ذالك توالت عليه الأعمال الفنية فقام بالعمل مع المخرج محمد فاضل فى مسلسل "ليلة القبض على فاطمة" وبعدها قمت بدور على البدرى فى مسلسل "ليالى الحلمية" مع الراحل إسماعيل عبد الحافظ ، ويعتبر  دور على البدرى نقله مهمة فى حياتى حتى قدم دورى فى  الوسية.
 
وواصل عزت والدتى كانت هى التي تقوم بقراءة الورق وبعد كدة بدأت بقراءة الورق بنفسى واتعودت بعد ذالك على الوقوف أمام الكاميرا، مضيفا أن الفنانة محسنة توفيق وأيضا الفنانة فردوس عبد الحميد كانوا هم مثلى الأعلى  وكذالك الفنان محمد الدفراوى والفنان أحمد عبد العزيز فى الوسية.
 
وتابع قائلا، "من وقت لأخر كنت أتجه نحو السينما فقمت بالتمثيل أمام الزعيم عادل إمام فى فيلم "رمضان فوق البركان" بدور صغير بعدها روحت لدور أكبر فى فيلم "أبناء وقتلة" مع الراحل محمود عبد العزيز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة