نبيلة مكرم: السفارة المصرية بالكويت تطمئن باستمرار على حالة المصرى المنسى من أهله

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:39 م
نبيلة مكرم: السفارة المصرية بالكويت تطمئن باستمرار على حالة المصرى المنسى من أهله برنامج مساء dmc
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة أن السفارة المصرية فى الكويت تقوم بالسؤال عن هذا الرجل المسن والذى يدعى يوسف ناصر  وهذا الرجل يعانى من امراض كثيرة ومنها مرض الشيخوخة وبالفعل لم يتم الاستدلال على شخصيته مضيفة أنها قامت اليوم بالتواصل مع محافظ المنطقة التي تتواجد بها المستشفى  بالكويت وهناك تواصل مستمر من السفارة المصرية بالكويت مع محافظ منطقة السلمانية بالكويت للاطمئنان على هذا الرجل المسن.
 
 
وتابعت الدكتورة نبيلة مكرم خلال مداخلة هاتفية فى برنامج مساء dmc والذى تقدمة الإعلامية إيمان الحصري وجود هذا الرجل المسن داخل المستشفى إلى اليوم ولم يتم إخراجه منها بالرغم من عدم وجود ذويه ومن يتكفل بالإنفاق على تكاليف علاجه يجب ان نشكر على هذا السلطات الكويتية بالحفاظ علية وعدم إخراجه من هذا المستشفى والاعتناء به كذالك ابلغني المحافظ بأنه قام بالمساهمة فى تكاليف علاج هذا الرجل وهذا موقف يتوجب علينا ان نشكرة على ذلك.
 
وواصلت الوزيرة قائلة بمجرد ظهور اى شخص من افراد اسرة هذا الرجل فسوف نستدل عل اصل هذا الموضوع وهناك اعتناء شديد به فى المستشفى وليس معنى  اننا ليس لدينا معلومات عن هذا الرجل ان نتركة.    
 
من جانب اخر كانت وزيرة الهجرة قد  استجابت في  وقت سابق استجابة سريعة لما ورد لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أنباء عن تعرض شاب مصري مقيم في دولة الكويت، للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب، بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة  مع أسرة الشاب المصري "م .ك" الذى  من العمر 22 عاما، وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.
 
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم لأسرة الشاب المصري عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة