يوم في نادي "صفوة" هليوبوليس.. خطة مجلس السنباطي لاستنساخ التجربة الأوروبية في مصر الجديدة.. البوابات الإلكترونية والتحول الرقمي سلاح النهوض.. خدمة الأعضاء "شعار" المرحلة.. وتحويل كارنيه النادى إلى بطاقة ائتمان

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 07:10 م
يوم في نادي "صفوة" هليوبوليس.. خطة مجلس السنباطي لاستنساخ التجربة الأوروبية في مصر الجديدة.. البوابات الإلكترونية والتحول الرقمي سلاح النهوض.. خدمة الأعضاء "شعار" المرحلة.. وتحويل كارنيه النادى إلى بطاقة ائتمان رئيس نادى هليوبوليس مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد و محمد العاصى و تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد نادى هليوبوليس من أعرق أندية الصفوة فى منطقة مصر الجديدة، خاصة أن أغلب أعضائه من سكان تلك المنطقة على مدار التاريخ، فهو نادى تضم جمعيته العضوية العديد من رجال الأعمال والفن والسياسة، فيما يضم من الناحية الإنشائية العديد من الملاعب التى تمت إعادة تطويرها خلال  الفترة الأخيرة مثل التنس والمنطقة الرياضية التى تضم ملاعب كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وملعب كرة القدم .

تاريخ النادى

أنشى نادى هليوبوليس عام 1910 على يد الإنجليز الذين سكنوا منطقة مصر الجديدة فى هذه الفترة وتعاقبت عليه العديد من الرؤساء من بينهم 3 بريطانيين وهم فيليبس وهندرسون وألدركوت، ومنذ نشأة النادى وهو يتميز بأنشطة وألعاب بعيدة عن كرة القدم وأبرزها (كرة الماء - السباحة - الغطس - الإسكواش - التنس - الجولف - الكريكيت - الهوكى - البريدج - البولز - المكتبة والحفلات).

جانب من حمامات السباحة
جانب من حمامات السباحة

 

جانب من المعايشة
جانب من المعايشة

 

جانب من الملاعب
جانب من الملاعب

 

جانب من النادى
جانب من النادى

 

جانب من حمام السباحة
حمام السباحة

 

الأعضاء
الأعضاء

 

أحد ممرات النادى
أحد ممرات النادى

 

أعمال التطوير 2
أعمال التطوير 2

 

أعمال التطوير
أعمال التطوير


 

حديقة أطفال على الطريقة الأوروبية لجذب الأطفال

وخلال تواجد كاميرا اليوم السابع فى النادى بصحبة عمرو السنباطى رئيس مجلس الإدارة، شهدت تطويرا كبيرا على صعيد الإنشاءات بدءًا من الاهتمام بالنشء وتطوير حديقة الأطفال على الطريقة الأوروبية لجذب الأطفال وأيضًا تواجد جاكوزى للأعضاء  فى منطقة حمام السباحة من 9 صباحا حتى الحادية عشرة مساءً فضلاً عن رصد المنطقة الرياضية التى تحتضن ملاعب الألعاب الجماعية مثل الكرة الطائرة والسلة واليد فضلاً عن ملعب كرة القدم الذى يتواجد فيه مركز تأهيل علاج طبيعى للاعبين فى تواجد المجلس الحالى .

جانب أخر من تطوير مدينة الأطفال
جانب آخر من تطوير مدينة الأطفال

 

جانب اخر من مدينة الأطفال 1
جانب آخر من مدينة الأطفال

 

تطوير مدينة الأطفال 3
تطوير مدينة الأطفال 

 

تغير أرضية مدينة الأطفال
تغير أرضية مدينة الأطفال
 
رئيس نادى هليوبوليس مع محررة اليوم السابع 2
رئيس نادى هليوبوليس مع محررة اليوم السابع 
 
عمرو السنباطى مع محمد العاصى محرر اليوم السابع
عمرو السنباطى مع محمد العاصى محرر اليوم السابع
 
تفقد مديمة الأطفال
تفقد مدينة الأطفال

 

جانب أخر من تطوير  مدينة الأطفال
جانب آخر من تطوير مدينة الأطفال

تطوير معرض النادى وإنشاء أماكن مخصصة لجذب الشباب

كما رصدت الكاميرا تطوير معرض النادى بتجهيزه بطفايات الحريق وأجهزة التكييف، لا سيما أنه تم استقطاب العديد من محلات المأكولات الشهيرة والكافيهات فى النادى من أجل إعادة الشباب للتواجد فى النادى وعمل أماكن مخصصة للمباريات على أحدث الطراز، فضلاً عن تطوير مطعم النادى .

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

الأماكن المخصصة للشباب
الأماكن المخصصة للشباب

 

 

جانب من الأماكن المخصصة للشباب
جانب من الأماكن المخصصة للشباب

كما شهدت أعمال تطوير النادى تجديد وتحسن اللاند سكيب لرفع المعوقات البصرية ناحية التراس وحمامات السباحة وتغيير بلاط التراس وتجديد ملاعب التنس والإسكواش وتجديد قاعة الاجتماعات بالمبنى الاجتماعى لاسيما أن أعمال التطوير شهدت تحويل مكان مخصص للحديد إلى مركز لتأهيل الإصابات بفريق طبى مختص.

رئيس النادى يتحدث عن هليوبوليس

ومن جانبه أكد عمرو السنباطى رئيس مجلس الإدارة أن نادى هليوبوليس يمتلك صفوة المجتمع من ناحية الفكر والثقافة ويعتبرون النادى بيتهم الثانى، مشيرًا إلى أنه كان لديه تحدٍ قوى من أجل إضافة المزيد لهؤلاء الأعضاء الذين يمتلكون وعيًا كاملاً، مشيرًا إلى أن مجلسه يعتبر أن الموظفين والعاملين فى النادى أهم عناصر الاستثمار فى النادى .

رئيس هليوبوليس مع ندى مجاهد محررة اليوم السابع
رئيس هليوبوليس مع ندى مجاهد محررة اليوم السابع

 

جانب من حديث عمرو السنباطى
جانب من حديث عمرو السنباطى

 

رئيس النادى مع محررة اليوم السابع
رئيس النادى مع محررة اليوم السابع

 

رئيس النادى يتحدث إلى  محررة اليوم السابع 3
رئيس النادى يتحدث إلى محررة اليوم السابع 

وقال السنباطى إن فلسفة النادى فى كرة القدم هو الاستثمار فى اللاعبين حتى سن 18 سنة ليلعب فى أندية الكرة، مشيرًا إلى أن نادى هليوبوليس وتركيبته وأعضاءه تميزه فى ألعاب أخرى مثل التنس والإسكواش وألعاب الماء .

جولة لرئيس النادى لتفقد الأعضاء
جولة لرئيس النادى لتفقد الأعضاء

 

المبنى الإجتماعى
المبنى الاجتماعى

 

جانب أخر من الجولة 2
جانب آخر من الجولة
 
جانب أخر من المعايشة
جانب آخر من المعايشة
 
عمرو السنباطى مع محررة اليوم السابع 3
عمرو السنباطى مع محررة اليوم السابع

 

خدمة مكاتب طيران  للأعضاء
خدمة مكاتب طيران للأعضاء

 

رئيس النادى مع  العمال
رئيس النادى مع العمال

 

جانب أخر من الملاعب
جانب آخر من الملاعب

 

 
جانب من ملاعب التنس
جانب من ملاعب التنس

 

جانب من مكتب مجلس الإدارة
جانب من مكتب مجلس الإدارة

 

أحد  الكافيهات
إحدى الكافيهات

 

جانب أخر من المعرض
جانب آخر من المعرض

 

جانب أخر من تطوير المطعم
جانب آخر من تطوير المطعم

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

جولة فى المعرض
جولة فى المعرض

وأشار السنباطي إلى أن مجلسه نجح في التعاقد مع حجم كبير من الرعاة، مشيرًا إلى أنه تم تحقيق 196 مليون جنيه من حقوق الرعاية حول ميزانية النادى من عجز 23 مليون إلى فائض 7 ملايين جنيه، فضلا عن وجود وديعة بقيمة 100 مليون جنيه، مضيفًا إلى أن ميزانية الرياضة ارتفعت من 25 مليونا إلى 71 مليون فى عامين .

وقال السنباطى إن نادى هليوبوليس متميز جدًا فى كرة اليد ومن بينهم أحمد هشام دودو أحين لاعب فى كأس العالم للناشئين لكرة اليد فضلاً عن النجوم الذين طلعوا خارج مصر للاحتراف .

كما تحدث السنباطى عن دور شريف الشمرلى المدير الفنى للمنتخبات القومية للكرة الطائرة وهو أحد أبناء نادى هليوبوليس، قائلا إنه إضافة قوية للتطوير .

وأشار السنباطى إلى أن فرع الشروق يعد المستقبل لأبناء هليوبوليس، مشيرًا إلى أنه يتميز بمساحات كبيرة بواقع 56 فدانًا وإمكانيات كبيرة جدًا من ملاعب ومكان مخصص للمعسكرات لتشجيع السياحة الرياضية بتوقيع بروتوكولات مع الاتحادات الدولية الرياضية المختلفة لا سيما أن رئيس هليوبوليس أكد أن النادى يتبع منهج التوجيه الرياضى للاهتمام بالنشء بدءًا من 4 سنوات وفقًا للإمكانيات الجسمانية لتحديد الرياضة التى سيقدم فيها نجاحات له وللنادى من أجل صناعة بطل .

وقال السنباطى إن خطة النادى المستقبلية هى  تفعيل البوابات الإلكترونية والتحول الرقمى الكامل للنادى من خلال الهواتف أو اللاب توب لحجز الملاعب والاشتراكات ومدارس الأبناء بالتعاون مع أحد البنوك لتحسين منظومة الإيرادات فى النادى، مشيرًا إلى أن كارنيه النادى سيتم تحويليه إلى بطاقة ائتمان يتم استخدمها خارج مصر وداخلها من أول السنة الجديدة .

كاميرا "اليوم السابع" تتحدث مع لاعبى ماستر السباحة وريتا العلم مسئول مركز تدريب التنس

والتقت كاميرا اليوم السابع مع أحد لاعبى ماستر السباحة من الرواد وهم على الحلبى ومحمد فايد وعصام الدسوقى وياسر عاصم، الذين تحدثوا عن أهمية أنشطة النادى لجميع المراحل السنية، مشيدين بدور المجلس الحالى فى الاهتمام لجميع الأنشطة .

كما التقت الكاميرا بمسئول مركز تدريب التنس ريتا العلم، والتى أكدت سعادتها باهتمام نادى هليوبوليس ومجلسه بلعبة التنس وإعطاؤها فرصة فى تدريب السيدات صباحًا .

تيما العلمى مدربة التنس بالنادى
ريتا العلم

 

محررة اليوم السابع مع تيما العلمى مدربة التنس
محررة اليوم السابع مع ريتا العلم 

 

مدربة التنس تتحدث إلى محررة اليوم  السابع
ريتا تتحدث إلى محررة اليوم السابع

 

أعمال تطوير المطعم
أعمال تطوير المطعم

 

الجراج الخاص بالأعضاء
الجراج الخاص بالأعضاء

 

 
لاعبى ماستر السباحة
لاعبو ماستر السباحة

 

محررة اليوم السابع مع  مدربة التنس
محررة اليوم السابع مع ريتا العلم

ورصدت الكاميرا أحد العمال القدامى فى النادى وهو محمد زرزور الذى أكد سعادته بالتواجد فى العمل داخل نادى هليوبوليس، مشيرًا إلى أن المجلس الحالى قام بزيادة رواتب العاملين كخطوة نحو التطوير على صعيد الأفراد.

بينما تحدث أيمن المولى أحد الأعضاء القدامى في النادى المتقاعدين عن توفير النادي كل سبل الترفيه، مشيرًا إلى أن  أحفاده أيضًا أصبحوا يحبون التواجد فى النادى عن السفر إلى الخارج بعد الطفرة الإنشائية التى شهدها النادى خلال الفترة الأخيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة