أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجيلا ميركل: ينتظرنا عقد جديد ويمكننا تحقيق الأفضل فى العشرينيات.. فيديو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 09:48 م
أنجيلا ميركل: ينتظرنا عقد جديد ويمكننا تحقيق الأفضل فى العشرينيات.. فيديو المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خطابًا مسجلًا للشعب الألمانى وشعوب العالم، بمناسبة العام الميلادى الجديد 2020، ونشر الحساب الرسمى للمستشارة الألمانية عبر إنستجرام، مقطع فيديو للخطاب، الذى تهنئ فيه جميع الشعوب بمناسبة العام 2020، متمنية أن تكون السنوات المقبلة جيدة ويقدم فيها العالم كل ما هو أفضل من خلال الانسجام معًا.

 

وفى تعليقه على مقاطع الفيديو، قال الحساب الرسمى للمستشارة الألمانية، "تتمنى المستشارة ميركل عامًا جديدًا صحيًا وسعيدًا ومباركًا فى خطابها بمناسبة العام الجديد 2020.. نحن نقف على عتبة عقد جديد ينتظرنا.. يمكن أن تكون العشرينيات سنوات جيدة.. دعونا نفاجئ أنفسنا مرة أخرى بما يمكننا القيام به.. إن التغييرات للأفضل ممكنة إذا انخرطنا بشكل مفتوح وحاسم فى أشياء جديدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🎇Ein gesundes, frohes und gesegnetes neues Jahr 2020 wünscht Kanzlerin Merkel in ihrer Neujahrsansprache. Ein neues Jahrzehnt liegt vor uns. Die 20er Jahre können gute Jahre werden. Überraschen wir uns einmal mehr damit, was wir können. Veränderungen zum Guten sind möglich, wenn wir uns offen und entschlossen auf Neues einlassen - so die Kanzlerin. Das ganze Video finden Sie auf IG-TV 📺. --- FOR ENGLISH SWIPE LEFT: Chancellor Merkel wishes a healthy, happy and blessed new year 2020 in her New Year's speech. We stand at the threshold of a new decade. The twenties can be good years. Let’s surprise ourselves again with what we can do. Changes for the better are possible if we embrace the new with openness and resolve. . . . #kanzlerin #bundeskanzlerin #merkel #Neujahrsansprache #2020 #Deutschland #silvester #neujahr #newyear #politik #politics

A post shared by Angela Merkel (@bundeskanzlerin) on

 

ويشار إلى أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، قالت فى رسالتها بمناسبة العام الجديد إنها تكافح تغير المناخ بكل قوتها لتمكين الأجيال القادمة من العيش فى سلام ورخاء، وأضافت فى خطابها الذى بث مساء اليوم الثلاثاء، "ظاهرة الاحتباس الحرارى العالمية حقيقية.. إنها تمثل تهديدا".

 

وأضافت ميركل، أن ارتفاع درجات الحرارة العالم والمشاكل الناجمة عن ظاهرة الاحتباس الحرارى كلها من صنع الإنسان.. لذلك علينا أن نفعل كل شيء ممكن للتغلب على هذا التحدى الإنسانى لا يزال ذلك ممكنا"، وقالت المستشارة الألمانية، "فى الخامسة والستين من عمرى، لن أتعرض شخصيا لكل عواقب تغير المناخ التى ستحدث إذا لم يتصرف الساسة".

أنجيلا ميركل
المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل

 

وتابعت "سيكون على أطفالنا وأحفادنا التعايش مع عواقب ما نفعله أو نمتنع عن فعله اليوم. لهذا السبب استخدم كل قوتى للتأكد من أن ألمانيا تساهم، بيئيا واقتصاديا واجتماعيا، فى السيطرة على تغير المناخ"، كما دعت ميركل الألمان إلى التفكير بشكل مبتكر فى مواجهة التحديات الناشئة عن ظاهرة الاحتباس الحرارى، وقالت ميركل "للقيام بذلك، نحن بحاجة أكثر من أى وقت مضى إلى الشجاعة للتفكير بطريقة جديدة، والقوة لترك المسارات المألوفة، والرغبة فى تجربة أشياء جديدة، والعزم على التصرف بشكل أسرع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة