الأهلى يفحص إكرامى والشحات بسبب السمانة والضامة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:24 م
الأهلى يفحص إكرامى والشحات بسبب السمانة والضامة اكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق الجماعى اليوم على ملعب التتش بالجزيرة؛ لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة المقاصة، وكشف الجهاز الطبى للأهلى أن إكرامى يعانى من إجهاد فى العضلة السمانة، وسيحدد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومباراة المقاصة فى ضوء الفحص الطبى الذى سيخضع له اللاعب. 
 
وغاب شريف إكرامى عن مباراة الفريق أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى الأخيرة للإصابة نفسها، وقام اللاعب بأداء تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة على مدار الـ48 ساعة الماضية.
 
كما يخضع حسين الشحات، لاعب وسط الفريق لفحص طبى قبل انطلاق مران الفريق الجماعى عصر اليوم لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات. 
 
وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن الشحات غاب عن مران الفريق الجماعى أمس الاثنين، بسبب شكواه من إجهاد فى العضلة الضامة، مؤكداً  أن الفحص الطبى هو الذى سيحدد إمكانية مشاركته فى مران اليوم، وكذلك مباراة المقاصة غدا.
 
وفاز الأهلى مساء السبت على بلاتينيوم الزيمبابوى بهدفين دون رد، سجلهما وليد سليمان، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وصعد فريق الأهلى للمركز الثانى بترتيب مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، حيث سجل الثنائية الحمراء وليد سليمان فى الدقيقة التاسعة من رأسية مُتقنة، وفى الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

ويدخل الأهلى مواجهة المقاصة غدا وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، فى المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ15، بعد أن فاز الفريق فى مباراتين فقط، وتعادل فى ثلاث مباريات وخسر خمس، حيث يعانى الفريق الفيومى بشدة وأصبح مُهدداً بشكل مبكر من دوامة الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة