النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهم بقتل صاحب ورشة بالمرج

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:19 ص
النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهم بقتل صاحب ورشة بالمرج جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعت نيابة شرق القاهرة الكلية، شهود العيان للاستماع لأقوالهم حول واقعة العثور على جثة صاحب ورشة قتل على يد صاحب محل أحذية فى المرج، أثناء دفاعه عن زوجة أخيه، التى تعدى عليها الأول بالضرب أمام المارة، لاسترجاعها حذاء، وأمرت بتشريح الجثة وضبط واحضار المتهم فى الواقعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن جثة المجني عليه تعود لذكر في العقد الرابع من العمر توفي نتيجة إصابته بـ16 طعنة فى أماكن متفرقة في الصدر والبطن والساق والرقبة، وتبين وجود كدمات في أنحاء جسده ودماء متناثرة بجوار الجثة، بعدما تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين شخصين من جهة وأصحاب المحال من جهة أخرى ووقوع قتيل، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ.

وقال شهود العيان، إن صاحب محل أحذية رفض إرجاع إحدى السيدات لحذاء كانت قد اشترته منه، ثم تعدى وآخرون على زوجها وشقيقه بالأسلحة الييضاء فقتلوا أحدهما وأصابوا الآخر، وتكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، جهودها للقبض على المتهمين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة