أكرم القصاص - علا الشافعي

سنغافورة تحتفل بالعام الجديد 2020 بالألعاب النارية.. صور وفيديو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 07:59 م
سنغافورة تحتفل بالعام الجديد 2020 بالألعاب النارية.. صور وفيديو رأس السنة فى سنغافورة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت سنغافورة بالعام الجديد 2020 بألعاب نارية، والتى تتواصل فى بلدان أخرى، وذلك بسبب فروق التوقيت، حيث شارك الآلاف فى الشوارع بالعد التنازلى ليلة رأس السنة، بينما شارك آخرين لقطات من الفاعليات التى أقيمت فى الشوارع.

وبدأت الاحتفالات بالعام الجديد 2020 بدولة نيوزيلندا من حيث أضاءت الألعاب النارية السماء ليلًا فوق أوكلاند، فيما احتشدت جموع حاشدة من المواطنين والسياح فى ميناء سيدنى بأستراليا لمشاهدة الألعاب النارية.

وقررت سيدنى مواصلة عرض الألعاب النارية الذى تقيمه كل عام، على الرغم من مطالبة بعض المواطنين بإلغائه تضامنا مع المناطق التى تنتشر فيها حرائق الغابات فى ولاية نيو ساوث ويلز وعاصمتها سيدنى.

واستقبلت هونج كونج العام الجديد 2020 بالألعاب النارية التى تتمتع بشعبية ليلة عيد الميلاد، إلا أن السلطات ألغت الاحتفالات فى ميناء فيكتوريا لدواع أمنية فى الوقت الذى نظم فيه المحتجون المزيد من المظاهرات.

سنغافورة  (1)
 
 
سنغافورة  (3)
 

ونظمت مدينة سيدنى الاسترالية فعاليات ضخمة احتفالا بحلول العام الميلادى الجديد، حيث تعتبر المدينة من أوائل المناطق التى تختفل بالعام الجديد على مستوى العالم، وتضمنت الفعاليات إطلاق الألعاب النارية التى زينت سماء المنطقة، بأشكال هندسية رائعة، حيث اصطف آلاف المواطنين لمشاهدة تلك الألعاب التى تعد واحدة من مظاهر الاحتفال لدى الاستراليين.

سنغافورة  (4)

يذكر أنه قد وقع مئات الآلاف فى أستراليا عريضة للمطالبة بإلغاء عرض الألعاب النارية احتفالا بالعام الجديد بمدينة سيدنى الكبرى واستخدام تلك الأموال فى محاربة حرائق الغابات المشتعلة بأجزاء من البلاد، ونصت العريضة  على أنه يجب على كافة الولايات الأسترالية أن تقول لا للألعاب النارية التى ستضر بالمواطنين نظرا تلوث الهواء بكميات كبيرة من الدخان بالفعل، وتخصيص الأموال بدلا عن ذلك لرجال الإطفاء والمزارعين ورعاة المواشى.

سنغافورة  (2)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة