سيد عبد الحفيظ يتحدث عن الضغوط والإصابات فى الأهلى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:10 م
سيد عبد الحفيظ يتحدث عن الضغوط والإصابات فى الأهلى سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى إن مباراة الفريق غدا أمام المقاصة فى الدورى الممتاز صعبة، خاصة أن الأهلى يواجه ضغوطا كبيرة بسبب توالى المباريات ما بين بطولة الدورى وبطولة أفريقيا، بخلاف الإصابات التى لحقت بعدد من اللاعبين وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء، موضحا أن الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر لديه تركيز كبير فى مباراة المقاصة؛ للاستمرار فى صدارة جدول المسابقة.

وأوضح  أن الأهلى يواجه منافسا قويا فى مباراة الغد، وأن آخر مباراة بين الفريقين الموسم الماضى اتسمت بالندية والقوة، فضلا عن أن الفريق الفيومى يمتلك عناصر مميزة هذا الموسم، وشدد على أن كل مواجهات الأهلى هذا الموسم لن تكون سهلة، لكن الفريق دائما هدفه الفوز؛ سواء محليا أو أفريقيًا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مرانه الأخير فى الرابعة عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، ويدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب انتهاء المران؛ استعدادا للفريق الفيومى، والذى سيشهد التركيز على بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها فى لقاء الغد خاصة انه سيشهد الدفع ببعض اللاعبين فى ظل الغيابات مثل أيمن اشرف وسعد سمير اللذان يغيبا بسبب الإصابة والإيقاف وسيتم الدفع بمحمود متولى فى قيادة الدفاع بجوار رامى ربيعة.

ومن المقرر أن يجتمع فايلر مع أجايى قبل مران الأهلى اليوم فى حضور طبيب الفريق من أجل معرفة موقف اللاعب من المشاركة فى لقاء المقاصة غداً.

ويعانى الأهلى فى مواجهة المقاصة من غياب أكثر من لاعب بداعى الإصابة، يأتى على رأسهم رمضان صبحى وحمدى فتحى وسعد سمير، فيما سيتحدد موقف جونيور أجايى خلال الساعات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة