شيكابالا وجمعة ينتظمان فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:28 م
شيكابالا وجمعة ينتظمان فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة أسوان شيكابالا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعى بعد التعافى من الإصابات المختلفة التى كان يعانى منها الثنائى، وكان شيكابالا يعانى من نزلة برد قوية أبعدته عن الفريق عدة مباريات فيما كان يعانى جمعة من كدمة فى القدم.

وشارك الثنائى بشكل طبيعى فى المران اليوم تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفنى والطبى من قدرتهما على خوض التدريبات، ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

فى نفس السياق يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، الدفع بإسلام جابر جناح أيمن الفريق في مركز الظهير الأيمن في مباراة أسوان المقرر لها بعد غد في الجولة الـ 11 بالدورى، والتى ستقام على استاد القاهرة، بسبب الأزمة التى يعانى منها الفريق فى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة حازم امام وإيقاف محمد عبد الغني وهروب حمدى النقاز.

ويرى كارتيرون أن تغيير مركز إسلام جابر من جناح أيمن إلى ظهير أيمن ستكون أقل خطورة من الاستعانة بلاعب ناشئ وهو أحمد عيد، وذلك لنقص خبرته بالإضافة إلى أن موقف الفريق فى جدول الدورى والنتائج السلبية التى يحققها مؤخرا لا تسمح بالاعتماد على لاعب ناشئ والمخاطرة بالدفع به أساسيا، كما أن إسلام جابر ينصم دائما لمعسكرات الفريق فى المباريات، ما يعنى أنه فى الصورة ومتأقلم مع زملائه وينقصه فقط المشاركة فى المباريات.

ويخوض الزمالك مرانه الختامى غدا على ملعب النادى بميت عقبة، على أن يختار الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق قائمة المباراة، التى تضم 21 لاعبا، ومن المتوقع أن يتواجد بها أحمد عيد موالد 2001 فى قائمة الفريق، الذى سبق تصعيده للفريق الأول فى عهد إيهاب جلال وشارك فى مباراة ودية أمام نادى 6 أكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة