صور.. إنقاذ سيدة من انهيار سلم عقار بمنطقة العطارين بالإسكندرية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:27 م
صور.. إنقاذ سيدة من انهيار سلم عقار بمنطقة العطارين بالإسكندرية انقاذ سيدة الإسكندرية
كتب ـ محمود عبد الراضى ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت أجهزة قوات الحماية المدنية والأجهزة المعنية بالإسكندرية، من إنقاذ سيدة بعد انهيار سلم عقار بمنطقة العطارين، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد بلاغا بسقوط أجزاء من أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة العطارين، بالفحص تبين أن العقار مكون من خمسة طوابق يقطنه عدد 5 أسر، وانهيار السلم بالطابقين الرابع والخامس، واحتجاز إحدى السيدات بالدور الخامس، وتمكنت قوات الإنقاذ من إنزال السيدة المحتجزة باستخدام السلم الهيدروليكي، وتم تقديم الرعاية اللازمة لها.

وتوجه أهالى المنطقة بالشكر لقوات الشرطة القائمين على عملية الإنقاذ، ولسرعة الاستجابة والتجاوب الفورى للبلاغات.

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

انقاذ سيدة 1
انقاذ سيدة بالاسكندرية

 

انقاذ سيدة 2
العقار المنهار 

جدير بالذكر أن قوات الحماية المدنية بالقاهرة، أنقذت مطلع الأسبوع الماضى اسرة مكونة من سيدتين وخمسة أطفال بعد انهيار سلم عقار بباب الشعرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، أخطر اللواء اشرف الجندى مدير الأمن.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، وذلك قبل احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومكافحة الخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة