صور.. محافظ الشرقية يشيد بمشروعات شباب الخريجين خلال جولته بالحسينية

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 04:44 م
صور.. محافظ الشرقية يشيد بمشروعات شباب الخريجين خلال جولته بالحسينية الدكتور ممدح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدح غراب محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، مشروع تجارة قطع غيار موتسيكلات لأحد شباب مدينة الحسينية والممول من برنامج مشروعك بقرض قيمته 2 مليون جنيه، وأشاد المحافظ بفكر الشباب المستنير وإقدامه على إقامة مشروعات صغيرة تدر له دخلاً والاستفادة من برنامج مشروعك من خلال الحصول على قروض ميسره لتنفيذ مشروعه، مشيراً إلى أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية «مشروعك» بالشرقية قام بتقديم مليار و545 مليون جنيه قروض مقدمة للشباب لتمويل 11 ألف و399 مشروع، ساهم في توفير 40 ألف و830 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للحد من ظاهرة البطالة وتوفير حياة كريمة للشباب الجاد.

وتفقد مشروع تجارة قطع غيار آلات زراعية وجرارات، والممول من جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بقرض قيمتة 300 ألف جنيه.

وأوضح المحافظ أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر خلال عام 2019 م قام بتقديم قروض بقيمة 346 مليون و 347 ألف جنيه لتمويل  13 ألف و 335 مشروع للمساهمة في  توفير 23 ألف و 460 فرصة عمل للشباب.

وقام المحافظ ومرافقوه ، بتفقد المركز التكنولوجي  والذي يضم 20 جهاز حاسب آلي  يقدم خدمة للمواطنين من تراخيص ومرافق ومحلات وخلافه ، ويرتبط إلكترونياً بكافة الإدارات ذات الصلة بالخدمة بما يوفر الوقت والجهد وذلك ضمن تطبيق نظام الشباك الواحد فصل مقدم الخدمة عن متلقيها وتحسين إسلوب الرقابة ورفع كفاءة أداء العاملين .

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير المركز التكنولوجي بالحسينية عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد ، مشيراً أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة و الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد و الحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات .

وأوضح محافظ الشرقية  أنه تم الانتهاء من إنشاء وتشغيل 18 مركز تكنولوجي بمختلف مراكز ومدن المحافظة وجاري الانتهاء من تجهيز المركز التكنولوجي بمدينة منشأة أبو عمر تمهيداً للتشغيل التجريبي ودخوله الخدمة الفعلية.

 

مركز تكنولوجي حسينية 1
مركز تكنولوجي حسينية

 

مركز تكنولوجي حسينية 2
مركز تكنولوجي حسينية

 

مشروووعك بالحسينةةة    2
مشروعك بالحسينة

 

مشروووعك بالحسينةةة    3
مشروعك بالحسينة

 

مشروووعك بالحسينةةة    6
مشروعك بالحسينة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة