أكرم القصاص - علا الشافعي

صورة.. شريهان تحتفل ببداية العام الجديد وتهنئ جمهورها

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:41 م
صورة.. شريهان تحتفل ببداية العام الجديد وتهنئ جمهورها شريهان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة شريهان، جمهورها بمناسبة العام الجديد، ونشرت عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، صورة بإطلالة مبهرة ومميزة، معلقة: "سنة سعيدة 2020".

يذكر أن المخرج هادى الباجورى، كان قد كشف فى تصريحات صحفية، مطلع نوفمبر الماضى، أن الفنانة شريهان تستعد لعمل مسرحى جديد باسم "كوكو شانيل"، وأكد أنها كانت فى أعلى مستوى خلال التحضير لمسرحيتها، وقال: "مستواها أعلى من زمان كمان".

872cdafa-d43d-4055-a1ed-7581b9bc94a0

وتابع فى تصريحات له: "هذه أول مسرحية موسيقية تعتبر فوق مستوى اللى بيحصل برة ويتساوى مع مستوى مسارح برودواى"، ومسرحية "كوكو شانيل" كتب لها السيناريو والحوار والأغانى مدحت العدل ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

تقضى شريهان أغلب وقتها فى الاستعداد للعودة، حيث تخوض تدريبات مكثفة، وتحرص على كل التفاصيل، ومع تأخر عرض الأعمال التى ينتظرها جمهورها ثارت شائعات بالتراجع عن الفكرة، وهو ما نفاه  الدكتور مدحت العدل فى تصريحات صحفية، مؤكدا عدم التراجع عن فكرة عودة الفنانة شريهان إلى المسرح.

sherihanofficial_76876302_569787110481162_8917849237667840427_n

ويتلهف الجمهور دائما على كل لقطة فيديو تظهر فيها النجمة فى بعض المناسبات أو صورة جديدة لها كحبيب ينتظر لقاء حبيبه بعد طول غياب، وهكذا ينتظر عودة حبيبته الساحرة الجميلة على أحر من الجمر، فشريهان ليست مجرد فنانة ولكنها حالة إنسانية متفردة لا مثيل لها، جميلة مبهجة، قوية مناضلة، تصل إلى أقصى مراحل الضعف ثم تثور وتنهض وتعود أكثر قوة وجمالا، وفى عيد ميلادها لا يسعنا إلا أن نقول لشريهان كل سنة وأنت قوية مبهجة منتصرة مقاومة.. فى انتظارك لتمنحينا مع طلتك الأمل فى الحياة.

ولا تحتفل مدن العالم جميعا برأس السنة فى نفس الوقت، حيث تختلف حسب التوقيت من دولة لأخرى، وستكون دولة ساموا الواقعة فى البحر الهادئ أول دولة تحتفل برأس السنة الجديدة 2020 فى العالم، لتسبق بذلك كل من أستراليا ونيوزيلندا، وذلك استناداً لموقعها الجغرافى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة