أكرم القصاص - علا الشافعي

طلائع الجيش يفقد عمرو جمال أمام وادى دجلة.. اعرف السبب

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:04 م
طلائع الجيش يفقد عمرو جمال أمام وادى دجلة.. اعرف السبب عمرو جمال مهاجم الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش عن مباراة فريقه المقبلة أمام وادى دجلة بسبب الأيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة أسوان، ويبدأ اليوم الثلاثاء فريق طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى استعداداته للمباراة المقبلة مع وادى دجلة بعد أن حصل الفريق على راحة سلبية أمس الاثنين عقب العودة من أسوان، وكان الطلائع قد تعادل مع تماسيح النيل بهدف لكل فريق فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السابع لمسابقة الدورى العام والذى أقيم الاحد الماضى على استاد أسوان.

ويستعد الطلائع لمواجهة وادى دجلة المقرر لها الجمعة المقبلة فى تمام السابعة والنصف على استاد بتروسبورت ضمن مواجهات الأسبوع الحادى عشر لمسابقة الدورى العام .

وكشف طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش أنه كان قريب من تحقيق الفوز على أسوان وتحديداً فى الشوط الأول الذى أهدر لاعبيه أكثر من فرصة مؤكدة للتهديف، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين الفريقين، تقدم لطلائع الجيش أحمد سمير فى الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، بينما تعادل فادى فريد لأسوان فى الدقيقة 44 من أحداث نفس الشوط ، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز الذى أقيم بإستاد أسوان الرياضى.  

وتابع طارق يحيى "جدول الدورى مبهدل"، الطلائع لعب 7 مباريات من بينهم 6 مواجهات خارج ملعبنا و هذا أمر غريب ، لعبنا مبارياتنا  بالإسكندرية ثم الجونة و السويس و أسوان، مؤكداً أن هناك أكثر من لاعب مصاب نتيجة السفريات فقط و الإجهاد من كثرة المباريات و السفريات ، و اشكر اللاعبين على ما بذلوه فى الفترة الماضية.

واستقر مسئولو نادى طلائع الجيش على إبرام ثلاث صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لسد الثغرات التى يعانى منها الفريق، وكانت سببًا فى تراجع نتائجه بالدور الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة