أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. تلفزيون دبى ينقل احتفالات الإمارات والعالم بالعام الجديد

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:11 ص
فيديو.. تلفزيون دبى ينقل احتفالات الإمارات والعالم بالعام الجديد احتفالات العام الجديد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تلفزيون دبى فى الإمارات، عن نقله المباشر والحصرى لاحتفالات العام الجديد 2020، وذلك عبر مجموعة من التغطيات والفعاليات الخاصة على الهواء مباشرة من مواقع عدة فى إمارة دبى، فضلاً عن نقل وقائع الاحتفالات بهذه المناسبة من مختلف إمارات الدولة وعدد من العواصم والمدن العالمية.

 

ووفقا لموقع التلفزيون، فإنه ابتداء من الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت البلاد، سيتابع الجمهور البث المشترك لقنوات تلفزيون دبى، سما دبى، الذى سيستمر حتى الواحدة من فجر غد الأربعاء، فى الوقت الذى ستقوم قناة "دبى ون" الناطقة باللغة الإنجليزية وقناة دبى الرياضية، وإذاعة دبى على الموجة "93FM"، بالانضمام للنقل المشترك مع تلفزيون دبى وقناة سما دبى.

من جانبه، قال أحمد سعيد المنصورى، المدير التنفيذى لقطاع الإذاعة والتلفزيون فى مؤسسة دبى للإعلام، إن تلفزيون دبى سيوفر النقل المباشر لمختلف القنوات العالمية حيث سيكون باستطاعة تلك القنوات مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة فى نقل هذا الحدث العالمى عبر إرسال خاص وفره تلفزيون دبى، ليشاهده ملايين البشر عبر العالم، وذلك من خلال جهود ما يزيد على 250 موظفاً، باستخدام أعلى التقنيات الفنية العالمية لرصد كل تفاصيل هذا الحدث المهم.

وأوضح المنصورى، أنه سيتم نقل احتفالات برج خليفة من خلال 3 عربات نقل و20 كاميرا تلفزيونية، و3 طائرات مسيرة "درون"، إلى جانب 7 كاميرات، وعدد من عربات النقل التلفزيونى فى أماكن متفرقة من دبى.

وأشار إلى أن تلفزيون دبى بقنواته المتعددة سيقوم بتقديم خدمة جديدة تتمثل فى نقل وقائع احتفالات وعروض الألعاب النارية الضخمة احتفالاً برأس السنة فى منطقة برج خليفة، إلى جانب الاحتفالات فى برج العرب، برواز دبى، القرية العالمية، مطار دبى الدولى، منطقة بلوواترز وعين دبى، التى ستبهر الآلاف من المشاهدين والزوّار من مختلف أنحاء العالم، وليشارك العالم احتفالاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة