لو نجمات هوليوود بيعجزوا زينا شكلهم كان هيبقى إيه؟ 10 صور ستدهشك

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:00 م
لو نجمات هوليوود بيعجزوا زينا شكلهم كان هيبقى إيه؟ 10 صور ستدهشك النجمات في عمر الشيخوخة
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما ننبهر بجمال نجمات هوليوود الخاطف للقلوب، وشبابهن الدائم كالساحرات القدامى، ولكن هل تخيلت كيف ستبدو ملامح مشاهير هوليوود المفضلين لديك، والمعروفين بجمالهن الفائق عندما يصلن لسن الشيخوخة؟  أجاب السؤال جراح التجميل البريطانى جوليان دى سيلفا، الذى استخدم برنامج Future Face للوصول للشكل الذى يفترض أن تبدو عليه النجمات حال تقدمهن فى العمر مثل الأشخاص العاديين، وقارنها بصورهن فى الوقت الحالى، حيث نجحت الكثيرات منهن فى الإفلات من يد الزمن والظهور بشكل أكثر جمالاً وشبابًا من المفترض بالنسبة لعمرها. 
 
جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون
 
تعد النجمة العالمية جينيفر أنيستون من أيقونات الجمال فى العالم فهى ذات ملامح جذابة بشكل كبير، وبالرغم من بلوغها 50 عاما إلا إنها ما زالت تتمتع بالجمال، ولم تبد على الإطلاق بالشكل الذى توقعه البرنامج. 
 
جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز
 
تبلغ جينيفر لوبيز من العمر 50 عاما، وما زالت تحتفظ بجمالها، فأظهرها البرنامج بين عمر الـ 29 والشيخوخة فهل ستظل جين بنفس الحيوية؟
 
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
 
تبلغ النجمة العالمية نيكول كيدمان من العمر 52 عاما وبالرغم أنها بدا عليها علامات تقدم السن إلا أنها ما زالت تحتفظ ببريقها.
 
أماندا هولدن
أماندا هولدن
 
تبلغ الممثلة أماندا هولدن من العمر 48 عاما، حيث اشتهرت لقيامها بدور سارة تريفانيون فى مسلسل Wild at Heart، وتتمتع بقدر عالى من الجمال وعلى عكس المفترض بدت حاليًا شابة بقدر كبير مقارنة بالمتوقع. 
 
تيس دالي
تيس دالي
 
بالرغم من وصول المذيعة وعارضة الأزياء تيس دالى إلى عمر الـ 50 إلا أنها ما زالت جميلة، ولكن البرنامج وضعها فى مقارنة صعبة بين عمر الـ 32 والشيخوخة.
 
رينيه زيلويغر
رينيه زيلويغر
 
رينيه زيلويجر ممثلة أمريكية تبلغ من العمر أيضا 50 عاما، وقارنها البرنامج بين عمر الـ 30 والشيخوخة وكانت النتيجة صادمة إلى حد كبير.
 
سلمى حايك
سلمى حايك
 
سلمى حايك هى ايقونة الجمال والحيوية، فتبلغ الممثلة المكسيكية من العمر 53 عاما، لكن ملامحها الهادئة لا تكشف عن هذا السن أبدا.
 
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
 
النجمة كيت بلانشيت تبلغ من العمر 50 عاما أيضا فقارنها البرنامج بين عمر الثلاثين وشكلها حال لم تكن تهتم بشكلها كنجمة. 
 
كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز
 
كاثرين زيتا جونز ممثلة بريطانية من مواليد ويلز، حصلت على جائزة الأوسكار، تتمتع بجاذبية عالية بالرغم من وصولها عمر الخمسين وقارنها برنامج الشيخوخة مع عمر الـ 30.
 
كايلي ميونج
كايلي ميونج
 
كايلى مينونج ‏ هى فنانة بوب أسترالية تشتهر بموسيقى البوب الراقصة، تعتبر أحد أهم رموز الفن فى العالم خصوصا المملكة المتحدة وأستراليا، ولديها سحر خاص فى عمر الـ 51 وهكذا أصبحت ملامحها فى برنامج الشيخوخة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة