أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يتفقد مكان إقامة مشروع شارع 306 بمدينة المنصورة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:13 ص
محافظ الدقهلية يتفقد مكان إقامة مشروع شارع 306 بمدينة المنصورة محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ،باستطلاع أماكن إقامة مشروع شارع  306 ، بهدف تطوير وإدارة مشروعات للشباب ،داخل حدائق شارع الجيش بنطاق حي شرق وغرب المنصورة ،وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحت رعاية  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ الدقهلية أن رئيس الجمهورية وجه بتبني أفكار الشباب ،وتوفير فرص عمل لهم من خلال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ،سواء كانت مشروعات إنتاجية أو خدمية مما سيعود بالإيجاب علي الاقتصاد المصري .

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن  مشروع شارع 306 تقرر انشائه، بهدف تجميع المشروعات ودعم رواد الأعمال من الشباب ،في مجال خدمة تقديم الأطعمة والمشروبات وغيرها من المجالات بصورة حضارية تتطابق مع النظم العالمية ، مضيفا أن هذا المشروع إضافة حقيقية للاقتصاد الوطني مما سيترتب عليه فتح أسواق جديدة وفرص عمل للشباب .

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس حي شرق وغرب المنصورة بالانتهاء من كافة الأعمال خلال اسبوع وتوصيل كافة المرافق من المياه والصرف وأعمال الإنارة وصيانة كافة دورات المياه وإقامة الأكشاك كما وجه بتجهيز أماكن لجلوس المواطنين بشكل حضاري وافتتاح تجريبي للمشروع خلال أسبوعين وافتتاحه بشكل رسمي في أعياد الدقهلية  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة