مصرع طالب وإصابة 3 أخرين فى انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويف

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:00 ص
مصرع طالب وإصابة 3 أخرين فى انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويف إنقلاب سيارة - أرشيفية
بنى سويف - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طالب مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بحى الأزهرى بمدينة بنى سويف، وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الزراعى بنى سويف الفيوم. 

انتقلت سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لطالب ويدعى "أسامة سيد نعيم" 17 سنة، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بنى سويف العام، والمصابين وهم "محمد فاضل محمد، 18 سنة مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد رفعت صالح، 17 سنة، مصابا باشتباه مابعد الارتجاج مع سحجات وكدمات بالجسم، محمد جمال جابر14 سنة، مصابا باشتباه مابعد الارتجاج مع سحجات وكدمات بالجسم" وجميعهم مقيمون بحى الأزهري.

تم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

كما قد أصيب رئيس مباحث الخارجة بمحافظة الوادي الجديد برتبة رائد شرطة وضابط آخر برتبة نقيب وأمينا شرطة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وجارى تحرير محضر بالحادث، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

ورد إخطار أمني إلى اللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد يفيد بوقوع حادث انقلاب  سيارة ملاكي الطريق الدائري بين كمين السلام والسادات بالخارجة، مما أسفر عن إصابة رئيس مباحث قسم الخارجة باشتباه خلع بالكتف الأيمن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة