مقالات صحف الخليج.. عبير الفوزان تشدد على ضرورة الخروج من نفق النفط بالسعودية.. وحسن أبو طالب يرصد عبثية أردوغان.. ومحمود الربيعى يشيد باحترافية الإمارات فى تنظيم الأحداث الدولية.. وفايز رشيد يبرز "جبن" نتنياهو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:00 ص
مقالات صحف الخليج.. عبير الفوزان تشدد على ضرورة الخروج من نفق النفط بالسعودية.. وحسن أبو طالب يرصد عبثية أردوغان.. ومحمود الربيعى يشيد باحترافية الإمارات فى تنظيم الأحداث الدولية.. وفايز رشيد يبرز "جبن" نتنياهو مقالات صحف الخليج
إعداد: بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة، وعلى رأسها تنويع مصادر الاقتصاد السعودى مع بداية 2020، وعدم الاعتماد على النفط كمصدر وحيد للاقتصاد، بالإضافة إلى عبثية النهج الذى يتبناه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، لتحقيق طموحاته التوسعية، وهو الذى لا يختلف كثيرا عن نهج تنظيم داعش الإرهابى، فى ضوء ما يمثله من تهديد للنظام الدولى، وكذلك احترافية دولة الإمارات فى تنظيم المؤتمرات والأحداث الدولية.

عبير الفوزان
عبير الفوزان

عبير الفوزان: 2020 الخروج من نفق النفط

 
فى حين أشاد الكاتب محمود الربيعى، فى مقاله بصحيفة "البيان" الإماراتية، باحترافية دولة الإمارات العربية، فى استضافة العديد من الفعاليات الدولية، وأخرها مؤتمر دبي الرياضي الدولي في دورته الرابعة عشرة، موضحا أنه انسجم مع إيقاع العصر ومتغيراته المتلاحقة، وهو نفسه نهج الإمارات قيادة وشعباً.
 
فايز رشيد
فايز رشيد
 

فايز رشيد: نتنياهو يجيد الفرار

 
بينما انتقد الكاتب فايز رشيد، فى مقاله بصحيفة "الخليج" رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، مؤكدا أنه لا يتصرف بشجاعة مسؤول وقائد، وإنما كإنسان جبان يهرب من أول طلقة تطلق في معركة، موضحا أنه يحسن إصدار الأوامر بتوجيه قذائف وصواريخ الطائرات والمدافع والبوارج على السكان المدنيين في غزة، أما فى المعارك الحقيقية، فلا يجيد سوى الفرار والنزول إلى الملجأ.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة