بتحط نفسك فى مواقف بايخة .. حال الزمالك مع الأندية المغمورة قبل مواجهة الشرقية فى الكأس.. بنى عبيد يدخل التاريخ بهدف المندوه ويطيح بالأبيض من البطولة .. النجوم و إف سى ماركة مسجلة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 06:19 م
بتحط نفسك فى مواقف بايخة .. حال الزمالك مع الأندية المغمورة قبل مواجهة الشرقية فى الكأس.. بنى عبيد يدخل التاريخ بهدف المندوه ويطيح بالأبيض من البطولة .. النجوم و إف سى ماركة مسجلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة والنصف من مساء اليوم يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الشرقية فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر ، باستاد القاهرة .

ويدخل الزمالك اللقاء ولديه عدة مخاوف فى ظل النتائج السيئة التى حققها الفريق فى الفترة الأخيرة على المستوى المحلى و الافريقى، حيث خسر من إنبى 2/1 ، و أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية فى دورى أبطال افريقيا.

كما سبق للزمالك وسقط أمام عدة أندية سواء فى قاع الدورى ، أو فى القسم الثانى ، عبر مفاجأت غير متوقعة لجماهير ميت عقبة ، و هذا ما نرصده فى التقرير التالى ..

بنى عبيد يدخل التاريخ بهدف المندوه ويطيح بالزمالك 

  26 ديسمبر من عام 2008 يوم لاينساه جمهور ميت عقبة  حيث ، حقق فريق بنى عبيد أحد أندية دورى الدرجة الثالثة، فوزاً على الزمالك بهدف نظيف على إستاد المنصورة، فى كبرى مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2008 وأحرز هدف المباراة السيد المندوه فى الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وترك هذا اللقاء ذكرى سيئة فى نفوس الزملكاوية لاسيما أن بنى عبيد كان يحتل المركز الرابع بدورى الدرجة الثالثة وقتها.

نقطة واحدة حصاد مواجهة الزمالك و اف سى  احدث مولود فى الدورى

تعادل فريق الزمالك مع فريق اف سى مصر ، فى اولى جولات بطولة الدورى هذا الموسم ، و أول ظهور للفريق المنافس فى البطولة المحلية، مما أثار تعجب ودهشة الجماهير البيضاء ، فى ظل نقص خبرة اف سى مصر باللعب مع الكبار .

الشرقية تفوز على الزمالك بهدف

خسر فريق الزمالك أمام الشرقية موسم 2016/2017 ، فى مسابقة الدورى، بهدف دون رد، فى مباريات الدور الثانى من البطولة، بالأسبوع الحادى والعشرين، ووقتها تجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة فى المركز الرابع بينما احتل الشرقية المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول الترتيب.

صلاح امين كابوس الزمالك مع النجوم

سقط فريق الزمالك أمام نظيره النجوم، الموسم الماضى، بهدف دون رد، بالدور الأول من البطولة، فى مفاجأة لم يكن يتوقعها الفريق الأبيض، لكنه خسر فيها النقاط الثلاثة ، بهدف نظيف .

 

وسبق للزمالك أن سقط أمام فريق الاتصالات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، موسم 2007، وكذلك خسر من أسمنت السويس، وتعادل مع سوهاج والمنصور وبلدية المحلة، والكروم والأوليمبى وبترول أسيوط والألومنيوم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة