تعرف على قرارات مجلس جامعة الأقصر السادس لدعم الطلبة والكليات

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 11:23 ص
تعرف على قرارات مجلس جامعة الأقصر السادس لدعم الطلبة والكليات الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس جامعة الأقصر بقيادة الدكتور بدوى شحات رئيس الجامعة، جلسته السادسة المنعقدة بالإدارة المركزية للجامعة، بحضور أعضاء مجلس الجامعة، حيث رحب رئيس الجامعة بأعضاء المجلس ورحب كذلك بأعضاء اتحاد طلاب جامعة الأقصر الجدد، ثم حثهم على المزيد من الأنشطة الطلابية ودور اتحاد الطلاب بالجامعة على توعية زملائهم الطلاب بالكليات وتقديم المواهب العديدة، وذلك من خلال خطة الأنشطة بكليات الجامعة والتواصل بين قيادات الجامعة سواء من منسقى الأنشطة أو العمداء أو رئيس الجامعة.

واتخذ مجلس جامعة الأقصر السادس عدة قرارات من أهمها:-

1-الموافقة على إنشاء مكتب الوقف العلمى والتبرعات لائحته المالية والإدارية بجامعة الأقصر.

 -2الموافقة على بروتوكول تعاون بين جامعة الأقصر والمنظمة العالمية لخريجى الأزهر بالأقصر وبيت العائلة المصرية بالأقصر.

3- الموافقة على إنشاء وحدة ضمان الجودة والإعتماد بكلية الألسن – جامعة الأقصر وتفعيل نشاطها بأقسام الكلية المختلفة، وكذلك تمت الموافقة على اللائحة المالية والإدارية لوحدة ضمان الجودة والإعتماد.

4- الموافقة على مذكرة التفاهم بين كلية الألسن جامعة الأقصر وجامعة سيينا للأجانب بإيطاليا .

5- الموافقة بشأن التقدم إلى الهيئة الألمانية للتبادل العلمى DAAD  بمشروع تنظيم رحلة علمية لبعض طلاب قسم اللغة الألمانية بكلية الألسن .

6- الموافقة على عقد المؤتمر الدولى الثالث لكلية السياحة والفنادق فى الفترة من 3-6 نوفمبر 2020م بعنوان (المؤتمر الدولى الثالث لإدارة السياحة والتراث).

7-الموافقة على إنشاء أسرة مركزية باسم أصدقاء مستشفى شفاء الأورمان داخل جامعة الأقصر لتكون نواة لبداية العمل الطلابى لدعم الطلاب للمستشفى والمرضى من خلال الأنشطة الطلابية من ( ندوات وفاعليات وزيارات .. إلخ )

8- الموافقة بشأن إنشاء مكتب لرعاية المبعوثين المصريين العائدين من الخارج بعد حصولهم على الدرجات العلمية المطلوبة وذلك للاستفادة من الخبرات التى اكتسبوها من الجامعات الأجنبية بتخصصاتهم العملية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة