حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التوك توك بمنطقة السلام

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 05:12 م
حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة التوك توك بمنطقة السلام توك توك - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشرا، بإشراف المستشار أحمد عز المحامى العام الأول لنيابات، حبس تشكيل عصابى ل سرقة التوك توك بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ارسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد محمد السيسى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، مفادها أن كلًا من "احمد. ش"، 24 سنة، عاطل، "عواد. ر"، 35 سنة، عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقات الدراجات البخارية " توك توك " بأسلوب " توصيل الأسلاك " وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحـوادث

 

وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات اعترفا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشادهما ضبط كافة الدراجات البخارية المستولى عليها بمكان إخفائها داخل إحدى الجراجات الكائنة بدائرة القسم لدى عميليهما " سيء النية " كلا من "أدهم. س"، 21 سنة، سائق، "حسانين. م"، 36 سنة، مالك الجراج.

 

بمواجهتهما أقرا بشرائهما الدراجات البخارية المضبوطة بحوزتهما من المتهمان للتصرف فيها بالبيع وإنهما على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وتم استدعاء المجنى عليهم للتعرف على الدراجات المستولى عليها، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة