أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالإدارة المركزية استعداداً لتجديد الاعتماد

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 05:27 م
رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير العمل بالإدارة المركزية استعداداً لتجديد الاعتماد جانب من الجولة
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، سير العمل بالإدارات المركزية للوقوف على الاستعدادات النهائية لتجديد شهادة الاعتماد الدولى الأيزو 9001 لسنة 2015، يصاحبه المحاسب أشرف القاضى المدير التنفيذى للمشروع، المحاسب عفت حلمى والدكتور أحمد جلال أمناء الجامعة المساعدين، الدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير والجودة.

وأكد عزيز أن تجديد اعتماد الجامعة جاء نتيجة اهتمام الإدارة العليا والجهاز الإدارى بتطبيق المعايير العالمية لتحسين الأداء، و العمل بشكل أفضل والاستمرارية فى الأداء الجيد والتطوير الدائم، بحيث يكون هناك إيجابية فى العمل وتطوير للذات، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة وسريعة وواضحة لكل فئات الجامعة والمترددين من المجتمع الخارجي.

وأثنى رئيس الجامعة خلال الجولة على جودة الأداء والتقدم الملحوظ بالجهاز الإداري، لافتاً إلى ضرورة الحفاظ على هذا المعدل، الأمر الذى يؤثر على رفع تصنيف الجامعة دولياً، وتحقيق الرضا الوظيفى والمناخ المناسب للعمل.

وأوضح الدكتور جمال سرور أنه تم إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بإعداد إدارات الجامعة وتأهيلها لزيارة هيئة المراجعين الخارجيين من الشركة المانحة للاعتماد والمقرر لها يوم 17 من ديسمبر الجاري، وذلك للتأكد من مدى تطبيق مواصفات منظومة الجودة، مضيفاً أن الجامعة تحقق إنجازات واضحة باستمرار ولديها إصرار على تطبيق معايير الجودة على مختلف الإدارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة