ماذا تنتظر جماهير الزمالك من كارتيرون فى أول مباراة أمام الشرقية الليلة؟.. إعادة "هيبة" الأبيض بعد صدمة مازيمبى.. الهروب من مفاجآت الكأس.. لم شمل لاعبى الفريق.. وإعادة التألق لنجوم الدكة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 04:01 م
ماذا تنتظر جماهير الزمالك من كارتيرون فى أول مباراة أمام الشرقية الليلة؟.. إعادة "هيبة" الأبيض بعد صدمة مازيمبى.. الهروب من مفاجآت الكأس.. لم شمل لاعبى الفريق.. وإعادة التألق لنجوم الدكة مباراة الزمالك وبنى عبيد- أرشيفية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الزمالك مواجهة مهمة فى السابعة والنصف مساء اليوم، عندما يستضيف فريق الشرقية فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، وهى المباراة الأولى للفرنسى كارتيرون المدير الفنى الجديد للفريق، والذى تم التعاقد معه عقب الهزيمة من مازيمبى بثلاثية نظيفة فى دورى أبطال أفريقيا.

أهمية مواجهة اليوم لا تتمثل فى قوة المنافس لكن فيما تنتظره الجماهير الزملكاوية من الفريق والمدير الفنى الجديد.

 

إعادة هيبة الزمالك

الخسارتان اللتان تعرض لهما الزمالك الأسبوع الماضى أمام إنبى فى الدورى وبعدها ثلاثية مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا، سببا صدمة لجمهور الزمالك الذى فوجئ بفريقه يتعرض للهزائم داخل وخارج مصر، ليصبح الهدف الأول لفريق الزمالك اليوم هو استعادة هيبة الفريق وتقديم مستوى مميز ونتيجة كبيرة يصالح بها لاعبو الأبيض جماهيرهم.

 

الهروب من مفاجآت كأس مصر

من المعروف أن مسابقة كأس مصر تشهد دائما العديد من المفاجات الكبرى، بخروج فرق تحمل اسم وتاريخ كبير وتضم لاعبين دوليين على أيدى فرق أقل فى المستوى والخبرة والإمكانيات، لهذا فإن الزمالك اليوم مطالب بالهروب من فخ الخروج من الكأس، خاصة أن فريق الشرقية يدخل المباراة ولا يحمل ما يخشاه من المواجهة، ويطمع فى الزمالك صاحب المستوى والنتائج المتذبذبة مؤخرا.

892
مباراة الزمالك وبنى عبيد

 

لم شمل لاعبى الزمالك

الفوز على الشرقية، اليوم، يعتبر عاملا مهما للزمالك من أجل إعادة لم شمل اللاعبين، بعد الأزمات التى ظهرت مؤخرا بشأن تأخر مستحقات اللاعبين من أغسطس الماضى.

اجتماع رئيس الزمالك مرتضى منصور مع اللاعبين منذ أيام كان أحد العوامل فى تهدئة الأجواء داخل الفريق، ليصبح الزمالك مطالب بتحقيق الفوز فى مباراة اليوم حتى يتمكن من استمرار تهدئة الأجواء داخل الفريق بين اللاعبين.

 

فرصة لنجوم الدكة

مباراة اليوم هى الفرصة الأكبر للاعبى الزمالك الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة فى المباريات مع ميتشو المدير الفنى السابق للزمالك، ليقدموا نفسهم للمدير الفنى الجديد، أملا فى التواجد ضمن التشكيلة الرئيسية للفريق مع كارتيرون أمثال عمر السعيد وإسلام جابر ومصطفى فتحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة