ويلتقى مجلس نقابة العاملين بالمحافظة والأحياء

محافظ بورسعيد يوجه ببدء إصلاح ماسورة الصرف الصحى الواقعة بنطاق المجرى الملاحى

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 12:44 م
محافظ بورسعيد يوجه ببدء إصلاح ماسورة الصرف الصحى الواقعة بنطاق المجرى الملاحى اجتماع محافظة أسوان
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة أعمال إصلاح ماسورة الصرف الصحى الواقعة بجوار سور تأمين المجرى للملاحى ببورفؤاد.
 
وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام المحافظة، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد عبده رئيس مدينة بورفؤاد.
 
ووجه اللواء عادل الغصبان، بالبدء فى أعمال إصلاح ماسورة الصرف الصحى ببورفؤاد الواقعة بجوار سور تأمين المجرى الملاحى، على أن يتم اعادة الشىء لأصله فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، مؤكدًا على ضرورة تنفيذ أعمال إصلاح الماسورة على أعلى درجة من الدقة ومراعاة رفع كفاءة المنطقة المحيطة بها.
 

من ناحية أخرى، حرص أعضاء مجلس نقابة العاملين بديوان عام المحافظة والأحياء بمدينة بورسعيد وبورفؤاد، على تقديم التهنئة للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد بمناسبة تجديد الثقة، واستكمال مسيرة التنمية التى بدأتها المحافظة تحت رعاية اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وأكد أعضاء نقابة العاملين ببورسعيد، على أن الجهاز الإدارى بالمحافظة شهد قدر كبير من التطور سواء على مستوى التجهيزات الإدارية أو الاهتمام بتدريب ورفع كفاءة العاملين بمختلف قطاعات المحافظة.

ووجه المجلس كافة الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على مجهوداته المستمرة فى مختلف الاتجاهات وحرصه الدائم على الارتقاء بالعنصر البشرى والتعليم والتدريب لمواكبة كافة التطورات التى تشهدها المحافظة فى كافة المجالات والتى تأتى فى إطار تنفيذ خطة التنمية المستدامة للبلاد، حرصًا على تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين والتسير عليهم فى تلقى الخدمة وتحسين مستوى المعيشة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة