أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب العراق يطالب الحكام بتقليل استخدام خاصية الـVAR

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 08:59 م
مدرب العراق يطالب الحكام بتقليل استخدام خاصية الـVAR السلوفيني سريتشكو كاتانيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، المدير الفني للمنتخب العراقي، الحكام في بطولة خليجي 24 بتقليل استخدام خاصية تقنية الفيديو VAR في المباريات، وان تكون القرارات مسئوليتهم أولا.

وقال مدرب منتخب العراق اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نصف النهائي في خليجي 24 أمام المنتخب البحريني: "رسالتي إلى الحكام أن يقللوا من استخدام الفار لأنه لم يعد هناك مسؤولية على الحكم بوجوده، فلابد أن يتخذوا القرارات بأنفسهم لإظهار شخصيتهم، أنا لست ضد الفار ولكنه يفسد نكهة المباراة".

وعن حظوظه في التأهل للنهائي قال: "لو استمعنا للإعلام والمشجعين لن نقدم ما علينا، علينا أن نكون واقعيين، صحيح أن العراق لم يتجاوز النصف نهائي في البطولات السابقة وهذا أمر قد مضى، اللاعبون مختلفون هنا ولست قلقا من ذلك".

وأضاف: "المباراة فيها شوطان وركلات ترجيح، سنجهز أنفسنا لذلك وسنتدرب على ذلك، وحددت من ينفذ ركلات الترجيح، سنحاول أن نضغط على منتخب البحرين، ولدينا مشجعون في الملعب وهذا أمر إيجابي".

واختتم كاتانيتش: "كما قلت من قبل، كل مباراة تختلف عن غيرها، لا يمكن أن نتوقع ما سيقومون به ولا هم يتوقعون ما سنقومم به، نحن موجودان للفوز بالمباراة، واللاعبون يعرفون ما أريده منهم، وخلال 90 دقيقة يجب أن نفكر في تصرفاتنا ونعمل كفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة