أكرم القصاص - علا الشافعي

العراق ضد البحرين.. الأحمر يسعى لمعانقة التاريخ فى كأس الخليج

الخميس، 05 ديسمبر 2019 03:12 م
العراق ضد البحرين.. الأحمر يسعى لمعانقة التاريخ فى كأس الخليج جانب من مباراة البحرين ضد عمان في كأس الخليج
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب البحرين لتحقيق إنجاز تاريخى بالوصول إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالمسابقة.

ويلتقي منتخب البحرين مع العراق فى الرابعة عصراً على ملعب "عبد الله بن خليفة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج "خليجى 24" المقامة حالياً في قطر.

ويتطلع منتخب البحرين الملقب بـ"الأحمر"، للوصول إلى نهائي كأس الخليج للمرة الأولى فى تاريخه منذ إستحداث النظام الجديد للمسابقة في نسخة 2004 التي أقيمت في قطر أيضاً.

وحجز منتخب العراق مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الخليج بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب البحرين ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس الخليج للمرة الاولى منذ عام 1988 والمرة الرابعة في تاريخه، بينما يتطلع منتخب البحرين لمواصلة صحوته والوصول إلى نهائي المسابقة للحفاظ على حلم التتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخه.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة