صور.. فنادق البحر الأحمر تتزين بأشجار الميلاد استعدادا لاستقبال أعياد رأس السنة.. خبراء السياحة نسبة الإشغال الفندقي تجاوزت 80%.. وتسابق وفود ألمانية وهولندية وبلجيكية على التواجد بمرسى علم في أيام الكريسماس

الخميس، 05 ديسمبر 2019 12:07 م
صور.. فنادق البحر الأحمر تتزين بأشجار الميلاد استعدادا لاستقبال أعياد رأس السنة.. خبراء السياحة نسبة الإشغال الفندقي تجاوزت 80%.. وتسابق وفود ألمانية وهولندية وبلجيكية على التواجد بمرسى علم في أيام الكريسماس الاستعداد بأعياد الكريسماس
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت فنادق محافظة البحر الأحمر، فى الاستعداد لاستقبال احتفالات أعياد الكريسماس، ورأس السنة، والتى تستقبلها البحر الأحمر استقبالا خاصا، حيث يصل لفنادق المحافظة العديد من السياح من جنسيات مختلفة للاحتفال على شواطئ البحر الأحمر.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (1)

ذلك وقد تزينت مداخل ووجهات الفنادق المختلفة بالبحر الأحمر، بأشجار أعياد الميلاد وبابا نويل، وكذلك أجواء الكريسماس ورأس السنه المختلفة، لا دخال البهجة على السياح الراغبين فى قضاء اعياد الكريسماس بالبحر الأحمر.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (2)

من جانبه ، قال الخبير السياحى، أبو الحجاج العماري، إن جميع فنادق البحر الأحمر، بدأت فى الاستعداد لأعياد الكريسماس واستقبال عام 2020، وذلك من خلال أشجار الميلاد لاسعاد عملائهم من جنسيات مختلفة.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (3)

أضاف العمارى لـ" اليوم السابع"، أن أغلب الفنادق تستعد استعدادا خاصا لأعياد الكريسماس ورأس السنة، مؤكدا أن هناك سياحا من أغلب الجنسيات وخاصة الأوربيين حريصون كل عام على قضاء أعياد الكريسماس ورأس السنه فى فنادق الغردقة ومرسى علم.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (4)

وتابع: أن الفنادق تهتم اهتماما خاصا بتلك المناسبات، مؤكدا أن نسبة الإشغال الفندقى فى تلك الأيام بفنادق البحر الأحمر تجاوزت ال 80%، تزامنا مع اقتراب الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (5)

وكشف أن أكثر المحتفلين فى البحر الأحمر من الأوربيين، وتحديدا الألمان والهولند والإنجليز والبلجيك، حيث يفضل الكثير منهم فنادق معينه، يكرر احتفاله بها كل عام مؤكدا أن مرسى علم أكثر الجنسيات وصولاً بها الألمان ثم الهولنديين يليهم البلجيك.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (6)

من جانبه ، قال أحمد يونس، مدير فندق سياحى بمدينة الغردقة، أن هناك أعدادا كبيرة من الفنادق رفعت لافتات كامل العدد خلال احتفالات أعياد الكريسماس ورأس السنة، مؤكدا أن هناك عدة فنادق مختلفة نسب الاشغال الفندقى فيها 100%.

الاستعداد بأعياد الكريسماس (7)

وأضاف مدير الفندق لـ "اليوم السابع" أن أكبر الجنسيات وصولا فى الغردقة الألمان وأن الفنادق تتسابق فى تقديم فقرات فنية مختلفة تتناسب مع ثقافات النزلاء بينها شرقية وغربية، كذلك تقديم جميع انواع الاطعمة المختلفة وطريقة عرضها.

من جانب آخر، كشف مصدر أمنى أن الأجهزة الشرطية بالبحر الأحمر، تكثف من تواجدها بمحيط الكنائس والفنادق مع قرب الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنه، من خلال تشديد الإجراءات الأمنية فى الكمائن الحدودية بين البحر الأحمر وباقى المحافظات، وفحص بيانات القادمين والمغادرين من وإلى المحافظة.

 
الاستعداد بأعياد الكريسماس (8)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة