لماذا تخلف كروس عن حفل عشاء الكريسماس مع نجوم ريال مدريد؟

الخميس، 05 ديسمبر 2019 01:43 م
لماذا تخلف كروس عن حفل عشاء الكريسماس مع نجوم ريال مدريد؟ تونى كروس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سبب غياب الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد عن حفل العشاء الذى أقامه لاعبو ريال مدريد أمس، الأحد، فى أحد المطاعم الشهير بالعاصمة الإسبانية احتفالاً بأعياد الميلاد الكريسماس.

واجتمع لاعبو ريال مدريد لتناول العشاء مساء أمس، الأربعاء، بهدف زيادة المودة والترابط فى الملكى، وهناك لاعبان فقط لم يحضرا حفل العشاء، وهما توني كروس وكريم بنزيما.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تونى كروس تخلف عن حضور حفل العشاء الذى جمع نجوم ريال مدريد أمس،لأنه يهذب للنوم فى الـ 10 مساءً ولا يخرج متأخراً من منزله.

ويعد توني كروس من أكثر اللاعبين الملتزمين في ريال مدريد باتباع القواعد التي تساعده على البقاء في أفضل مستوى ممكن على الصعيدين البدني والنفسي، وهو ما جعله يضحي بالخروج من أصدقائه في الفريق.

وأضافت الصحيفة أنه لم يتم الكشف عن سبب غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رغم أن حفل العشاء شهد تواجد إيدين هازارد الذى تعرض لإصابة فى الكاحل، وسيره على عكازين خوفاً من تفاقم إصابته.

واختتمت الصحيفة بأن العشاء الذى جمع نجوم ريال مدريد أسفر عن نتائج جيدة، أهمها حضور جاريث بيل الذي عادةً ما يغيب عن مثل هذا النوع من المناسبات، كما شهد أجواء جيدة بين اللاعبين الذين تعالت أصوات ضحكاتهم معظم الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة