أكرم القصاص - علا الشافعي

استعدادا للدور النهائى للمسابقة.. إزاحة الستار عن تاج جديد لملكة جمال الكون.. فيديو

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 03:50 م
استعدادا للدور النهائى للمسابقة.. إزاحة الستار عن تاج جديد لملكة جمال الكون.. فيديو تاج ملكة جمال الكون الجديد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزاحت ملكة جمال الكون الحالية من الفلبين، اليوم الجمعة، الستار عن تاج الملكة الجديد الذى صاغته شركة "مجوهرات معوّض" اللبنانية الناشطة فى دبى وجنيف.

وهذا التاج عبارة عن تحفة فنية، لقطعة مرتكزات من الذهب، وفيه 1770 قطعة ماس صغيرة، تعلوها واحدة كبيرة بالوسط، من 62.83 قيراط، ذهبية اللون، وتبلغ تكلفة هذا التاج، حسب بعض وسائل الإعلام، ما يصل إلى 5 ملايين دولار.

ومن المتوقع أن يجرى الدور النهائى لمسابقة ملكة جمال الكون فى مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية يوم الأحد المقبل، وذلك حسب ما نقلته شبكة "روسيا" اليوم الإخبارية.

ويذكر أن أناستاسيا بيلياك، مديرة مسابقة "ملكة جمال روسيا"، كانت قد أعلنت، منتصف نوفمبر الماضى، أن روسيا لن تشارك فى مسابقة "ملكة جمال الكون" فى الولايات المتحدة، بسبب الصعوبات مع تأشيرات الدخول.

ووفقا لـ"روسيا اليوم"، قالت بيلياك، إن إدارة مسابقة ملكة جمال الكون تأخرت هذا العام فى إبلاغنا بمواعيد ومكان إجراء الدور النهائى من المسابقة، وأضافت، أنه للأسف لن نتمكن من الحصول على تأشيرات الدخول الأمريكية بسبب الصعوبات فى هذا المجال، ولن يكون لدينا وقت كاف للتحضير للمسابقة"، مؤكدة أن الفريق الروسى اضطر للامتناع عن المشاركة فى المسابقة نهائيا.

تاج ملكة جمال الكون الجديد
تاج ملكة جمال الكون الجديد

وأشارت إلى أن الفتاة الروسية ألينا سانكو، الحائزة لقب ملكة جمال روسيا 2019، ستشارك فى مسابقة "ملكة جمال العالم"، التى من المقرر أن يجرى الدور النهائى لها يوم 14 ديسمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة