أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال السعودي يستعيد مصابيه قبل كأس العالم للأندية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 12:30 م
الهلال السعودي يستعيد مصابيه قبل كأس العالم للأندية جوميز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفرنسي جوميز للعودة إلى تدريبات الهلال السعودي الأسبوع المقبل بعد تعافيه من الجراحة التى خضع لها الأسبوع الماضى فى إصبع اليد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن جوميز خضع لفحوصات اعتيادية بأحد المراكز الطبية فى مدينة "دبي" للاطمئنان على العملية التى خضع لها الأسبوع الماضى فى إصبع اليد، على أن يعود للفريق الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الإسباني خوان دويك، طبيب فريق الهلال، منح محمد البريك الضوء الأخضر لدخول التدريبات الجماعية بدءًا من الأربعاء المقبل، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في نهائي دوري ابطال اسيا أمام أوراوا اليابانى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج لياقي مكثف قبل الدخول في معترك منافسات كأس العالم للأندية.

واختار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، 23 لاعباً فى القائمة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية والتى ضمت كلاً من: عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ونواف الغامدي ومحمد البريك وكارلوس إدواردو وعلي البليهي وجوستافو كويلار وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وسيبيستيان جوفينكو ومحمد الشلهوب وياسر الشهراني وحسن كادش وعبدالله الحافظ وبافيتيمبي جوميز وأندريه كاريلو وجانج سو وأمير كردي وهتان باهبري ومحمد كنو وسالم الدوسري ومحمد جحفلي وعمر خربين، وجاء نواف العابد أبرز نجوم الهلال المستبعدين من القائمة.

ويفتتح الهلال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الترجى التونسي يوم 14 ديسمبر الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة