أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يناشد التموين إعادة بطاقة التموين.. ويؤكد: راتبى 1500 وعندى 3 أبناء

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 04:00 ص
قارئ يناشد التموين إعادة بطاقة التموين.. ويؤكد: راتبى 1500 وعندى 3 أبناء ارشيفية - بطاقة تموين
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ علاء خيرى ريحان المقيم فى مدينة الاسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص وقف بطاقة التموين الخاصة به بسبب استهلاك هاتف محمول بقيمة 800 جنيه.
 
وناشد القارئ قائلا: " أعمل موظف بالإدارة العامة لرى النوبارية بالإسكندرية التابعة لوزارة الرى وراتبى لا يتعدى 1500 جنيه فقط لا غير وأسرتى مكونه من 5 أفراد، تم إيقاف بطاقة التموين بسبب فواتير الموبايل التى تخطت 800 جنيه، فهل يعقل انفاق نصف راتبى فى المكالمات التليفونية".
 
وأضاف : "قمت بالتظلم وإرفاق جميع المستندات التى تثبت أن قيمة شحن هواتف المحمول الخاصة بكل أفراد عائلتى لم تتعدى 100 جنيه وعددهم 3 خطوط ، ويوجد معى خط تابع للعمل رقمه هو 01212114445 وهو خط حساب شركات باسم الإدارة العامة لرى النوبارية".
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لعودة عمل بطاقة التموين لأسرته نظرا لضيق الحال وكثرة المصاريف الخاصة بالتعليم لأطفالي والانفاق على العلاج وغيرها من أمور الحياة الضرورية، ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01202646443
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة