أكرم القصاص - علا الشافعي

لابا كودجو يسجل هدفا رائعا مع العين الاماراتي ضد الشارقة.. فيديو

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 05:07 م
لابا كودجو يسجل هدفا رائعا مع العين الاماراتي ضد الشارقة.. فيديو لابا كودجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل التوجولي لابا كودجو هدفاً رائعاً في المباراة التي تجمع حالياً بين ناديا العين والشارقة ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الخليج العربي بالامارات.

وأحرز لابا كودجو هدف العين الاول من مقصية رائعة في الدقيقة 27 من عمر المباراة المقامة بملعب "هزاع بن زايد" بمدينة "العين".

ويستضيف الفجيرة منافسه النصر على ستاد "الفجيرة"، كما يلتقي الوحدة مع ضيفه الجزيرة على ستاد "آل نهيان"، فيما يواجه شباب الأهلي جاره الوصل على ستاد "راشد، ضمن منافسات دور الثمانية.

ويتواجد لابا كودجو ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقي داخل القارة من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، والتي ضمت كلاً من، التونسي أنيس البدري (الترجي)، التوجولي لابا كودجو (العين الإماراتي)، التونسي طه ياسين الخنيسي (الترجي)، طارق حامد (الزمالك)، الجزائري يوسف البلايلي (أهلي جدة).

وأعلن نادي العين الإمارتي يوم 13 يونيو الماضي التعاقد مع التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي العين على "تويتر" أن لابا كودجو وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق العيناوي لمدة 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.

وكان لابا كودجو سجل هدف فوز نهضة بركان على الزمالك فى مباراة الذهاب بنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت بالمغرب.

يذكر أن ناديا الأهلي والزمالك أبديا في وقت سابق رغبتهما فى التعاقد مع التوجولي لابا كودجو قبل انتقاله لصفوف العين الإماراتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة