أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد النجوم فى كأس خادم الحرمين الشريفين عبر سوبر كورة

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 03:40 م
مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد النجوم فى كأس خادم الحرمين الشريفين عبر سوبر كورة الأهلي السعودي
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة بث مباشر لمباراة الأهلي السعودي ضد النجوم فى كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم  مع نظيره الأهلي السعودي، في مباراة مثيرة تجمع بينهم مساء اليوم، ضمن إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خاد الحرمين الشريفين 2019 / 2020.

وتنطلق مباراة النجوم ضد الأهلي في تمام الساعة الرابعة و النصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، وتقام المباراة علي ملعب " مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية". 
 
وفي آخر مواجهة جمعت بين الفريقين نجح الأهلي السعودي في التغلب علي نظيره النجوم و أنتهت المباراة بنتيجة 0-1 لصالح الاهلي ، و أحرز الهدف اللاعب "دجانيني تافاريس" عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 27 من عمر وزمن المباراة ، علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في يوم 18 من شهر يناير في هذا العام الجاري ضمن إطار بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي.
 
يذكر أن الاهلي يأتي ضمن أول ثلاث مراكز في جدول ترتيب الدوري السعودي الدرجة الأولي برصيد 20 نقطة في المركز الثالث ، لعب الأهلي 10 مباريات حتي الأن فاز في ست مباريات وتعادل في اتنين و تلقي الهزيمة في مواجهتين له.
 
 

 

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي ضد النجوم فى كأس خادم الحرمين الشريفين عبر سوبر كورة .. من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة