أكرم القصاص - علا الشافعي

جسر جوي لنقل جماهير البحرين إلى قطر لحضور نهائي كأس الخليج

السبت، 07 ديسمبر 2019 11:31 ص
جسر جوي لنقل جماهير البحرين إلى قطر لحضور نهائي كأس الخليج منتخب البحرين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الأيام" البحرينية أن وزارة شؤون الشباب والرياضة قررت تخصيص 11 طائرة خاصّة لنقل جماهير البحرين إلى قطر لحضور المباراة النهائية فى بطولة كأس الخليج "خليجى 24"، والتي تجمع بين منتخبى البحرين والسعودية غداً الأحد.

وذكرت الصحيفة أن مجموعة من الشركات الخاصة تكفلت بتخصيص 11 طائرة لنقل الجماهير الراغبة في حضور المباراة النهائية لمسابقة كأس الخليج.

وصعد منتخب البحرين لنهائي كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على العراق بركلات الترجيح في المباراة التى جمعتهما أول الخميس ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 2\2.

ويحلم منتخب البحرين بحجز مقعده فى قائمة السجل الذهبى ببطولة كأس الخليج، حيث لم يتذوق طعم الحصول على اللقب على مدار تاريخ مشاركته فى البطولة.

وعلى الرغم من استضافة البحرين فعاليات بطولة كأس الخليج "4 مرات"، إلا أن "الأحمر" لم يتمكن من استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد اللقب.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب البحرين لمعانقة اللقب في ظل المستويات الرائعة التي يظهر عليها في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل منتخب البحرين المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف منتخب العراق "المتصدر" بفارق نقطتين، ومتفوقاً على منتخب إيران صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة