خدمة العدو أم التضحية بزعامة مانشستر.. يونايتد بين نارين فى الديربى

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:23 م
خدمة العدو أم التضحية بزعامة مانشستر.. يونايتد بين نارين فى الديربى مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض مانشستر يونايتد اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتى فى السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر سيتى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 11 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط حيرة شديدة، فالفوز على مانشستر سيتى سينعش آماله فى المنافسة على احتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بجانب الفوز بـ"زعامة" المدينة ورد الاعتبار بعدما خسر مباراتى النسخة الماضية من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ولاشك أن فوز مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم سيمنح عدوه التاريخى "ليفربول" فرصة ذهبية بتوسيع الفارق مع مانشستر سيتى إلى 14 نقطة شرط فوزه على بورنموث، وهو ما يعنى أن الفريق السماوى سيخرج "إكلينيكياً" من سباق المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزي.

ويعد مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بلقب الدورى الإنجليزى "20 مرة" يليه ليفربول بـ 18 لقباً، ويدرك مانشستر يونايتد فى الوقت ذاته أن جماهيره لن تقبل بالخسارة أمام مانشستر سيتى للمباراة الثالثة على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة