رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم كافة الأنشطة الطلابية

السبت، 07 ديسمبر 2019 10:39 ص
رئيس جامعة بنها: حريصون على دعم كافة الأنشطة الطلابية جانب من اجتماع رئيس جامعة بنها
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أن الجامعة حريصة على تقديم كافة الدعم للأنشطة الطلابية، بالإضافة للتصدى لكافة المشكلات التى تعوق الطلاب عن ممارسة أى نشاط طلابى.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده "السعيد" مع رؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة بحضور الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود المغربى عميد كلية الزراعة، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور مصبح كحيلى مدير عام رعاية الشباب.

 

وقال السعيد، إن الاتحادات الطلابية هى المدرسة الحقيقية للقيادات والكوادر الشبابية باعتبارها نهر متجدد للقيادات الشابة ليس داخل الجامعة فقط بل على مستوى الدولة.

 

وقدم رئيس الجامعة خلال اللقاء التهنئة لرؤساء وأعضاء الاتحادات الطلابية بالجامعة على ثقة زملائهم واختيارهم ممثلين عنهم مؤكدا على أهمية نقل الثقافة الإيجابية وتحفيز زملائهم على ممارسة كافة الانشطة التى يقوم بها اتحاد الطلاب.

 

من جانبه أشار الدكتور حسين المغربي، إلى أن اتحاد الطلاب له دور موثر وفعال فهو يمثل ما يقرب من 100 الف طالب مشيرا إلى أنه صوت الطلبة وأن الجامعة وقيادتها حريصة على الاستماع للطلاب.

 

وأكد المغربي، أن الجامعة فى العام الماضى تميزت فى كافة الانشطة لذلك نطمح ان يتم زيادة مشاركة الطلاب فى الانشطة الطلابية المختلفة.

 

وأضاف المغربى، أن مجلس الجامعة لا يتأخر فى اتخاذ أى قرارات الهدف منها هو مصلحة الطالب الذى هو محور العملية التعليمية مطالبا الطلاب بالتواصل مع قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة لحل أى مشكلات تواجههم داخل كلياتهم.

 

وفى نفس السياق أكد الدكتور خالد عيسوى أنه تم عقد اجتماع تحضيرى مع لجان الاتحادات الطلابية لتجهيز خطة الأنشطة الطلابية والتعرف على مقترحات الطلاب لتطوير الأنشطة.

 

WhatsApp Image 2019-12-07 at 10.10.08 AM
 
WhatsApp Image 2019-12-07 at 10.10.15 AM
 
WhatsApp Image 2019-12-07 at 10.10.21 AM
 
WhatsApp Image 2019-12-07 at 10.10.26 AM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة