أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا حجازى لـ"لحياة اليوم": الدولة وصغت خطتها الدائمة للتعليم ولن تتغير بتغير الوزير

السبت، 07 ديسمبر 2019 09:30 م
رضا حجازى لـ"لحياة اليوم": الدولة وصغت خطتها الدائمة للتعليم ولن تتغير بتغير الوزير برنامج الحياة اليوم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، على تساؤل حول تغيير نظام الوزارة وخطتها في حالة تغيير الوزير المشرف عليها، قائلا: "الوزارة تعرف ما يحدث فيها التطوير مش من يوم ولحظة، ودى خطة وتوجه دولة وليس وزير وحتى لو جاء وزير جديد ستظل الخطة كما هى".

وتابع رضا حجازى، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج الحياة اليوم، تقديم الإعلامية لبني عسل، والإعلامي حسام الحداد، المذاع عبر فضائية الحياة، أن قطار التطوير تحرك والدولة تسير فى الاتجاه الصحيح، مشيرًا إلى أن الجميع يعرف أزمة الدروس الخصوصية والحصول على الدرجات.

وأكمل رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، أن خطة التطوير هذه المرة هى توجه دولة وليس وزير بعينه، موضحاً أن هذا الأمر هى واحدة من الأشياء التى أدركتها الدولة، مؤكداً أن العلاقة بين الأسرة والمدرسة مهمة للغاية، ونحن نطور لائحة الانضباط.

وأضاف الدكتور رضا حجازى، أن شخصية الطفل يأتي بنائها مع الأسرة بالتعاون مع الوزارة، كما أن التعليم قضية مجمتع والأسرة يجب أن تكون معنا والوزارة تسمع لكل الأسر، قائلا: "نظام التطوير الجديد غيرنا المناهج ولم نعد نتهم بالكم ولكن نهتم بالمحتوي حالياً".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة