أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد مان يونايتد.. الشياطين يحسمون الشوط الأول من ديربي مانشستر "فيديو"

السبت، 07 ديسمبر 2019 08:20 م
مان سيتي ضد مان يونايتد.. الشياطين يحسمون الشوط الأول من ديربي مانشستر "فيديو" احتفال مارسيال بهدفه
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر يونايتد الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه مانشستر سيتي متقدما بنتيجة 2-0 ، خلال ديربي مدينة مانشستر الذى يجمعهما حاليا بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة "البريميرليج".

وجاء الهدفين خلال 6 دقائق فقط، حيث سجل الهدف الاول عبر اللاعب الإنجليزي الدولي ماركوس راشفورد من خلال ركلة جزاء فى الدقيقة 23 .

وأضاف الجناح الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29 من تسديدة مباغتة على حدود منطقة الجزاء فى الزاوية القريبة لتغالط الحارس إديرسون وتسكن الشباك.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 11 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويدرك مانشستر سيتي أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم قد تضعف آماله في الحصول على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، بينما يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة تألقه أمام الكبار الموسم الحالي.

ويأمل مانشستر يونايتد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام الاندية الكبار أمام مانشستر سيتى فى مباراة يسعى خلالها لحصد النقاط الثلاث لإحياء آماله فى المنافسة على احتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة