أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. النجم يبحث عن مواصلة سلسلة اللاهزيمة في أبطال أفريقيا

السبت، 07 ديسمبر 2019 08:00 ص
مجموعة الأهلى.. النجم يبحث عن مواصلة سلسلة اللاهزيمة في أبطال أفريقيا جانب من مباراة النجم الساحلي ضد الاهلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق النجم الساحلي التونسي لمواصلة سجله المثالي في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا عندما يحل ضيفاً على بلاتينيوم بطل زيمبابوي في الثالثة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً ناديا الاهلي والهلال السوداني.

وتغلب النجم الساحلي في الجولة الأولى على الأهلى بهدف دون مقابل، فيما خسر بلاتينيوم بطل زيمبابوي أمام الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف واحد.

ويمتلك النجم الساحلي سجلاً رائعاً في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 13 مباراة خاضها بتلك المرحلة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات.

واستدعى الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى النجم الساحلي 19 لاعباً لتلك المباراة، وهم أشرف كرير، مكرم البديرى، عمر كوناتى، عمار الجمل، زياد بوغطاس، بهاء الدين السلامي، مرتضى بن وناس، وجدي كشريدة، ماهر الحناشي ، محمد المثناني، سليم بوخنشوش، مالك بعيو، فراس بالعربى، ياسين الشيخاوي، داروين جوانزاليس، أنيس سلتو، حازم الحاج حسن، بلال الماجري، وكريم العريبي.

وأكد جاريدو على صعوبة مباراة اليوم مبدياً في الوقت ذاته ثقته في قدرة ناديه على تحقيق الفوز قائلاً، "نعرف أفريقيا، وجميع اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع هذه المباريات، هدف تحقيق الفوز أمام بلاتينيوم والعودة إلى تونس بالنقاط الثلاث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة