أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يمنح جماهيره هدية المئوية في الشباك المفضلة.. فيديو

السبت، 07 ديسمبر 2019 06:38 م
محمد صلاح يمنح جماهيره هدية المئوية في الشباك المفضلة.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في تعزيز صدارة قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المباراة الـ 100 للفرعون بالمسابقة.

وسجل محمد صلاح هدفاً في hفوق ليفربول على بورنموث بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول في شباك بورنموث ليتصدر قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة متفوقاً على ثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرمينو الذي سجل كلاً منهما 3 أهداف، بينما تمكن رحيم سترلينج لاعب ليفربول السابق ومانشستر سيتى من تسجيل "هدفين" كذلك دانييل ستوريدج مهاجم "الريدز" السابق.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة، و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

وواصل ليفربول سجله المذهل فى مسابقة الدورى الإنجليزى بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة للمباراة الـ 32 على التوالى للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، بعدما حقق فوزاً عريضاً على إيفرتون بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الديربى التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "أنفيلد"، ساعياً لتعميق جراح بورنموث الذى تذوق مرارة الهزيمة فى آخر 4 مباريات، وحقق فوزاً واحداً منذ بداية أكتوبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة