مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند وفورتونا دوسلدورف بث مباشر اليوم في الدوري الألماني عبر سوبر كورة

السبت، 07 ديسمبر 2019 02:42 م
مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند وفورتونا دوسلدورف بث مباشر اليوم في الدوري الألماني عبر سوبر كورة دورتموند

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي  بوروسيا درتموند  مع نظيره  فورتونا دوسلدورف ، في مباراة الذهاب التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري  الالماني الممتاز 2019 /2020 .

 تنطلق مباراة  بوروسيا درتموند ضد  فورتونا دوسلدورف  في تمام الساعة  الرابعة والنصف مساء اليوم السبت  بتوقيت القاهرة ، وتقام المباراة علي ملعب "سيجنال إيدونا بارك " في مدينة (درتموند – المانيا ) .

مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند وفورتونا دوسلدورف بث مباشر اليوم في الدوري الألماني

عبر سوبر كورة من هنا

يدخل بوروسيا درتموند  المباراة  في جدول ترتيب الدوري الإلماني في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل فورتونا دوسلدروف  المركز الخامس عشربرصيد 12 نقطة . 

يسعي الفريقين في تحقيق الفوز لأٍسباب مختلفة ، يحاول درتموند في خطف ثلاث نقاط  و الاعتلاء في المربع الذهبي في جدول الدوري بينما يسعي فورتونا في تحقيق الفوز علي نظيره لتحسين مركزه في الدوري والهروب سريعاً من منطقة الهبوط والدخول للمنطقة الدافئة .

 

وجاءت قائمة تشكيل فريق درتموند أمام فورتونا كالتالي :
 

في حراسة المرمي : بوركي

في خط الدفاع : زاجادو- أكانجي – جوليان فيجل

في خط الوسط : براندت - أشرف حكيمي – فيتسل – جوريرو

في خط الهجوم : ثورجان هازارد -  ماركو رويس – جادون سانشو.

مشاهدة مباراة بوروسيا درتموند و فورتونا دوسلدورف  بث مباشر اليوم  السبت 7-12-2019 في بطولة الدوري الألماني الممتاز  2019/2020
 

في اخر مباراة جمعت بين الفريقين نجح بوروسيا درتموند في التغلب علي نظيره فورتونا دوسلدروف وانتهت المباراة بنتيجة 2-2 لصالح بوروسيا  ،علي ملعب "سيغنال إيدونا بارك " ، وذلك في يوم 11 من شهر مايو ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الالماني الدرجة الاولي في الموسم الماضي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة