أكرم القصاص - علا الشافعي

ميتشو: أعتذر لجماهير أورلاندو.. وتدريب المنتخبات خطوتى المقبلة

السبت، 07 ديسمبر 2019 12:12 م
ميتشو: أعتذر لجماهير أورلاندو.. وتدريب المنتخبات خطوتى المقبلة ميتشو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصربى ميتشو ، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك ، أن عودته لتدريب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى مستحيلة، موضحاً أنه قد يتولى تدريب أحد المنتخبات فى القارة السمراء مع اقتراب بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى تستضيفها الكاميرون.

وقال ميتشو، فى تصريحات لوسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا، "بعد رحيلى عن تدريب الزمالك، والذى كان بالاتفاق مع إدارة النادى، أمتلك العديد من العروض لتدريب المنتخبات والأندية".

وأضاف مدرب الزمالك السابق، "لم أحسم موقفى من تلك العروض، لكنى أريد الحصول على قسط وافر من الراحة قبل حسم خطوتى المقبلة".

وعن إمكانية عودته لتدريب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، قال ميتشو، "عودتى لتدريب أورلاندو تكاد تكون مستحيلة للعديد من الأسباب، لا أريد الكشف عنها فى الوقت الحالى، لكنى أود أن أنتهز تلك الفرصة بتقديم اعتذارى إلى جماهير أورلاندو الذين يشعرون بالخيانة للطريقة التى رحلت بها عن تدريب الفريق".

109 أيام قضاها ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو" على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حيث وقع العقود رسميًا يوم 15 أغسطس الماضي، قبل أن يتم الاتفاق على إقالته فى الثانى من ديسمبر الجارى، بعد النتائج السيئة التى حققها بخلاف الأداء الذى ظهر به الفريق مؤخرًا.

ميتشو خاض مع الزمالك 13 مباراة فى الدورى والسوبر المحلى وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا، حقق الفوز فى 8 مباريات، وخسر أربعة، وتعادل فى مباراة واحدة، وأحرز اللاعبون تحت قيادته 21 هدفًا وتلقت شباكهم 12 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة